موعد مباراة ريال مدريد وليجانس اليوم الخميس 18-1-2018 والتشكيل المتوقع للقاء

تعد مباراة ريال مدريد وليجانيس واحدة من أهم مباريات النادي الملكي في الفترة القادمة، خاصة أن النادي الملكي يمر بفترة سيئة في الفترة الأخيرة، وينتظر جماهير نادي ريال مدريد عودة مرة أخرى للفريق بعد الأداء السيئ الذي يقدمه في الفترة الأخيرة، وتنتظر الجماهير عودة الفريق مرة أخرى، حيث يعد النادي الإسباني من أقوى الآندية المرشحة لحصد بطولة دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد وليجانس

ريال مدريد وليجانس

 

وقدم نادي ريال مدريد الموسم الماضي أداء قوي ومميز جدا، وحقق الفريق الموسم الماضي كل البطولات فيما عدا بطولة كأس ملك إسبانيا، فاستطاع الفريق تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان تحقيق الدوري الإسباني، وبطولة دوري أبطال أوروبا، وبطولة السوبر الأوروبي، وبطولة السوبر الإسباني، وكأس العالم للأندية، في إنجاز يعد تاريخي للنادي الملكي.

 

مباراة ريال مدريد وليجانس في كأس ملك إسبانيا

ويحل نادي ريال مدريد اليوم الخميس ضيفا ثقيلا على نادي ليجانس في مباراة الذهاب من الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، ويسعى نادي ريال مدريد تحقيق نتيجة كبيرة وقوية في مباراة الذهاب لعمل لقاء قوي، وأن يلعب لقاء العودة دون أي ضغوط، ويأمل النادي الملكي في العودة مرة أخرى لمصالحة جماهيره الغفيرة في كل مكان في العالم بعد الهزيمة الغير متوقعة في اللقاء الأخير في الدوري الإسباني.

 

على الجانب الأخر يسعى فريق ليجانس لعمل مباراة قوية واستغلال سقوط ريال مدريد في الفترة الأخيرة، وتحقيق الفوز بنتيجة كبيرة في لقاء الذهاب للعب مباراة العودة بنفس هادئة دون أي ضغوط.

 

موعد مباراة ريال مدريد وليجانس كأس ملك إسبانيا

ويقدم موقع نجوم مصرية موعد مباراة ريال مدريد وليجانس لكل زواره، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والحادية عشر مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات.

 

أما بخصوص القنوات الناقلة للقاء، فسيتم نقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 3.

مسابقة التوقعات

ويقدم موقع نجوم مصرية مسابقة التوقعات لكل زواره، توقع نتيجة مباراة ريال مدريد وليجانس في كأس ملك إسبانيا، وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر أسمائهم من خلال هذا التقرير.

التشكيل المتوقع للريال

حراسة المرمى: نافاس

الدفاع: راموس_ناتشو_فاران_ مارسيلو

الوسط: كوفاسيتش_مودريتش_ كروس_إيسكو

الهجوم: بنزيمة_ رونالدو


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد