نتيجة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني – الملكي يعود لسكة الانتصارات

مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم، تنطلق بعد قليل ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز في الموسم الحالي، حيث يستضيف نادي ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، نظيرة نادي لاس بالماس الأول لكرة القدم، في مواجهة هامة للنادي الملكي على ملعب سانتياغو برنابيو، في العاصمة الإسبانية مدريد، ضمن مجريات الجولة الحادية عشر في الدوري.

نتيجة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني - الملكي يعود لسكة الانتصارات 2 5/11/2017 - 8:31 م

ويخوض نادي ريال مدريد الجريح، مواجهة صعبة للغاية أمام لاس بالماس، من أجل الدفاع عن نفسه والعودة لسكة الانتصارات من جديد في البطولة، ومحاولة العودة لمنافسات الدوري الإسباني بعدما غاب عن الأضواء في الجولة الماضية، والهزيمة المفاجأة أمام نادي جيرونا الصاعد حديثاً للدوري الإسباني بهدف نظيف، ثم الهزيمة بثلاثية أمام توتنهام الإنجليزي بثلاثية في دوري أبطال أوروبا.

زيدان يسعى لتصحيح المسار

ويدخل نادي ريال مدريد بقيادة المدرب زين الدين زيدان، بحثاً عن تصحيح المسار وتعويض الخسائر التي تلقاها في الفترة الماضية، حيث تلقى الملكي أسوأ نتائج حققها مع زيزو منذ تولي تدريب الملكي، ويسعى المدرب الفرنسي إلى مصالحة جماهير الفريق الغاضبة بفوز كبير على حساب نظيرة نادي لاس بالماس، والذي ينافس في الفترة الحالية على الهبوط.

مباراة ريال مدريد ولاس بالماس
مباراة ريال مدريد ولاس بالماس

وتعد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم، سهلة نسبياً لنادي ريال مدريد والتي من الممكن أن يحقق نتيجة إيجابية على ملعبه، حيث التقى الفريقان من قبل في 37 مباراة ولم يتلقى النادي الملكي أي هزيمة أمام نظيرة لاس بالماس، ويسعى الملكي في التواجد ضمن دائرة المنافسة على لقب الليجا الإسبانية وعدم الخروج مبكراً.

مشوار ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني

يحتل نادي ريال مدريد الإسباني المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة، حيث نجح في تحقيق ست انتصارات وتعادلين وهزيمتين في الموسم الكروي الحالي، بينما يحتل نادي لاس بالماس المركز قبل الأخير برصيد ست نقاط، حيث لم يحقق سوى انتصارين منذ انطلاق البطولة.

موعد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني

مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم، تبدأ في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتقام المباراة على ملعب سانتياغو برنابيو، حيث من المنتظر أن يتم إذاعة المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 3، الناقلة للدوري الإسباني.

تشكيلة ريال مدريد أمام لاس بالماس

كشف منذ قليل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، عن تشكيلة الفريق الأساسية والتي سوف تخوض مواجهة لاس بالماس، وذلك في المواجهة التي تنطلق في تمام الساعة العاشرة إلا الربع على ملعب “سانتياجو برنابيو” في ختام مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني.

نتيجة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني - الملكي يعود لسكة الانتصارات 1 5/11/2017 - 8:31 م

وسوف يقود اللاعب البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، والمهاجم الفرنسي كريم بنزيما، هجوم نادي ريال مدريد في مباراة اليوم، حيث يسعى الملكي إلى العودة لسكة الانتصارات في الدوري الإسباني، كما شهدت التشكيلة تواجد اللاعب الإسباني إيسكو في تشكيلة الملكي.

نتيجة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم

تمكن اللاعب كاسيميرو، من تسجيل هدف التقدم لصالح لنادي ريال مدريد الإسباني، وذلك في الدقيقة 41 قبل نهاية الشوط الأول من المباراة، وسط سيطرة كاملة من لاعبي النادي الملكي، كما حصل اللاعب إيسكو على البطاقة الصفراء في المباراة، وذلك قبل نهاية المباراة، وسيطر لاعبي النادي الملكي على كافة مجريات المباراة بشكل كبير.

وفي بداية الشوط الثاني من المباراة، بدأ النادي الملكي بهجمات مكثفة بحثاً عن تسجيل الهدف الثاني في المباراة من أجل ضمان الفوز على أرضه ووسط ملعبه.

نجح اللاعب ماركو أسينسو، من تسجيل الهدف الثاني لنادي ريال مدريد الإسباني، في الدقيقة 56 من عمر المباراة، كما تمكن اللاعب إيسكو من تسجيل ثالث أهداف نادي ريال مدريد الإسباني، في الدقيقة 74 من زمن المباراة، لينجح النادي الملكي في العودة إلى سكة الانتصارات من جديد في الدوري الإسباني من جديد بعد غياب طويل.