الآن نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم السبت 27-1-2018 في الليجا

تعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم السبت واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها عدد كبير من مشجعي النادي الملكي، ومشجعي الدوري الإسباني، ويسعى نادي ريال مدريد للعودة مرة أخرى للانتصارات والوصول لأعلى وأفضل المراكز، خاصة بعد عودة الفريق للانتصارات.

ريال مدريد وفالنسيا

وتأمل الجماهير العاشقة لنادي ريال مدريد عودة فريقها لمرة أخرى لسابق عهده بعدما استطاع تقديم موسم ولا أروع فاز فيه بكل البطولات عدا بطولة كأس ملك إسبانيا عاد مرة أخرى في عدد كبير من التخبطات.

مباراة ريال مدريد وفالنسيا في بطولة الدوري الإسباني

ويحل نادي ريال مدريد اليوم السبت ضيفا ثقيلا على نادي فالنسيا ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني، ويسعى نادي ريال مدريد للعودة مرة أخرى للانتصارات، خاصة بعد فترة كبيرة من التخبطات، واستطاع نادي ريال مدريد الفوز في اللقاء الماضي بنتيجة كبيرة بسبعة أهداف مقابل هدف، ويسعى لاستكمال الانتصارات مرة أخرى على أقل تقدير للوصول للمركز الثاني، وتعد المباراة هامة جداً لأنها بين فريقين كبيرين، والثلاث نقاط ستفرق مع كل فريق في ترتيب جدول الدوري.

على الجانب الأخر يدخل نادي فالنسيا اللقاء طامعا في الفوز ولا شيء سوى الفوز ليستمر في الصراع على المركز الثاني مع نادي أتلتيكو مدريد، والحفاظ على فارق النقاط بينه وبين نادي ريال مدريد الذي يحتل المركز الرابع، وتعد المباراة من أقوى المباريات التي ستتم في يوم السبت وأكثرها إثارة.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا في بطولة الدوري الإسباني

ويقدم موقع نجوم مصرية لكل زواره موعد لقاء ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني، وتنطلق مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة والربع عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسادسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتوقيت دولة العراق، والسابعة والربع مساءا بتوقيت دولة الإمارات.

مسابقة التوقعات للقاء

ونقدم لكل زوار موقعنا مسابقة التوقعات الخاصة باللقاء، توقع نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا، وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر اسمائهم من خلال هذا التقرير.

في انتظار إرسال توقعاتكم ومشاركات حضراتكم حول اللقاء، لن يتم احتساب أي تعليق من لحظة بداية المباراة.

القنوات الناقلة للقاء

بخصوص القنوات الناقلة للمباراة، سيتم نقل اللقاء على شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 3.

التشكيل المتوقع لريال مدريد في اللقاء

حراسة المرمى: نافاس

الدفاع: أشرف حكيمي_ ناتشو_ راموس_ مارسيلو

الوسط: توني كروس_ مودريتش

الوسط الهجومي: جاريث بيل_ رونالدو_ أسينسو

الهجوم: كريم بنزيما.

نتيجة اللقاء

واستطاع نادي ريال مدريد تحقيق الفوز الثاني له على التوالي بعد الفوز اليوم على نادي فالنسيا بأربعة أهداف مقابل هدف، سجل الأهداف كل من كريستيانو رونالدو هدفين، ومارسيلو هدف، وتوني كروس هدف.