الآن.. نتيجة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم السبت 10-2-2018 في الدوري الإسباني

تعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم السبت واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها عدد كبير من مشجعي النادي الملكي والدوري الإسباني بشكل عام، ويسعى نادي ريال مدريد لمصالحة جماهيره بعد سلسلة من النتائج السلبية جعلت الفريق يبتعد عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، خاصة أن الفريق لديه مباراة قوية في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ويسعى للدخول بمعنويات عالية وثقة ليستطيع التأهل للدور المقبل من البطولة.

ريال مدريد وريال سوسيداد

وتنتظر جماهير نادي ريال مدريد عودة الأداء المعتاد لفريقها كما كانوا معتادين منه خاصة الموسم الماضي الذي كان بمثابة موسم تاريخي للنادي الملكي استطاع فيه حصد كل البطولات فيما عدا بطولة كأس ملك إسبانيا.

مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

ويستضيف نادي ريال مدريد اليوم السبت نادي ريال سوسيداد على ملعب سنتياجو برنابيو ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من بطولة الدوري الإسباني، ويسعى نادي ريال مدريد للفوز بأكبر قدر من المباريات قبل مباراة باريس سان جيرمان لعودة الثقة مرة أخرى بين اللاعبين، ويسعى زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد تأهيل اللاعبين نفسيا لتلك المباراة، خاصة بعد خسارة فرص الفريق في المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

ريال مدريد اليوم
ريال مدريد وريال سوسيداد

على الجانب الأخر يدخل نادي ريال سوسيداد اللقاء طامعا في استغلال فقدان الثقة الموجود بين لاعبي الريال ومحاولة خطف الثلاث نقاط من ملعب سنتياجو برنابيو أو على أقل تقدير الخروج بنقطة من اللقاء.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

وتنطلق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتوقيت دولة العراق، والثانية عشر بعد منتصف الليل إلا ربع بتوقيت دولة الإمارات.

مباراة ريال مدريد
ريال مدريد اليوم

مسابقة التوقعات

ويقدم موقع نجوم مصرية لكل زواره مسابقة التوقعات الخاصة بموقعنا، توقع نتيجة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر اسمائهم من خلال هذا التقرير.

شاركونا في إرسال توقعات حضراتكم قبل غلق باب التوقعات، سيتم غلق الباب وعدم احتساب أي تعليق من لحظة بداية المباراة

القنوات الناقلة للقاء

أما بخصوص القنوات الناقلة للقاء فسيتم نقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 3.

التشكيل المتوقع لريال مدريد

حراسة المرمى: نافاس

الدفاع: كارفخال_ راموس_ فاران_ مارسيلو

الوسط: مودريتش_ كروس_ كاسميرو

الهجوم: جاريث بيل_ رونالدو_ بنزيما.

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

وانتهت مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم بفوز كبير للريال بخمسة أهداف مقابل هدفين، ليبدأ بالعودة مرة أخرى للمسار الصحيح.



اترك تعليقاً