موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا اليوم الاحد 21-1-2018 والقنوات الناقلة الأسبوع العشرون من الدوري الإسباني

تقام منافسات الأسبوع العشرون من عمر الدوري الإسبانى  والتي سيكون ضمنها مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا اليوم الاحد 21/1/2018، ويستضيف ريال مدريد منافسه ديبورتيفو لاكرونيا على ملعب سانتياجو برنابيو، ويأمل الفريق الملكي في تحقيق فوز يعيده الانتصارات في الدورى، فيما يأمل لاكورونيا في تحقيق فوز هام والابتعاد عن مراكز الهبوط.

مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا

ريال مدريد يطمح في تحقيق انتصار يعيده لطريق المنافسه

يدخل فريق ريال مدريد طرفا في مباراة الأسبوع العشرون أمام ديبورتيفو لاكورونيا، ويأمل فريق البلوجرانا في تحقيق فوز يعيد للطريق إلى المنافسة بعدما صعب الأمور على نفسه ولم يحقق سوى تعادل وحيد في آخر ثلاث مباريات، ويدخل الفريق الملكي المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 32 نقطة وله مباراة مؤجلة، حقق الفوز في 9 لقاءات والتعادل في 5 بينما خسر في 4 مباريات.
وكان قد خسر فريق الريال في مباراة الأسبوع السابق أمام فياريال بنتيجة 1-0، وحقق فوزا صعبا بمباراته في ذهاب ثمن نهائي كأس إسبانيا أمام ديبورتيفو ليجانيس.

موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا اليوم الاحد 21-1-2018 والقنوات الناقلة الأسبوع العشرون من الدوري الإسباني 1 21/1/2018 - 1:55 م

ديبوتيفو لاكرونيا يطمح في تحقيق فوز وزيادة معاناة البطل

يحل فريق ديبورتيفو لاكرونيا ضيفا على ريال مدريد في مباراة الأسبوع العشرون بينهم، ويأمل لاكورونيا في تحقيق فوز وحصد نقاط المباراة وزيادة معاناة البطل، كم يطمح الفريق في الابتعاد عن مراكز الهبوط، ويدخل ديبورتيفو للمباراة وهو في المركز الثامن عشر برصيد 16 نقطة من الفوز في 4 مباريات والتعادل في مثلهم والخسارة في 11 لقاء.

وخسر فريق لاكورونيا في مباراة الأسبوع السابق من فالنسيا بهدفين مقابل هدف، وكان الفريق قد خسر لاكورونيا في مباراة الذهاب بالدور الأول والتي جمعته بريال مدريد بنتيجة 3-0 في الأسبوع الأول بالدوري.

مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا
مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا

موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا

تابع ايضا: مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم الاحد 21-1-2018 في الدوري الاسبانى والقنوات الناقلة مباشر الليلة

تقام مباراة الأسبوع العشرون من الدوري الإسباني بين ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا يوم الأحد 21/1/2018، وتبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت مدينة القاهرة، وفي السادسة والربع مساء بتوقيت السعودية الدولى، وفي الساعة الثالثة والربع بالتوقيت الدولي لمدينة غرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مدريد ولاكرونيا

تنقل قنوات بى إن سبورت الدولية أحداث لقاء الأسبوع العشرون من الدوري الإسباني بين ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا، تحديدا القناة الصوتية beIN SPORTS HD 1،   ويبدأ أستوديو تحليلي قبل المباراة المرتقبة لتحليل أحداث المباراة مباشرة.

المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
ريال مدريد – ديبورتيفو سانتياجو بيرنابيو الأحد 21 يناير 2018 ميلادياً،
17:15 بتوقيت مصر، 18:15 بتوقيت السعودية
دافيد فيرنانديز بوربالان beIN SPORTS HD 3
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.