موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي مباشر اليوم السبت 3-3-2018 في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة للقاء الريال

ستقام  مباراة  ريال مدريد وخيتافي اليوم ضمن مباريات الأسبوع السابع والعشرون في الدوري الإسبانى يوم السبت 3/3/2018، ويستضيف فريق ريال مدريد منافسه خيتافي على ملعب سانتياغو برنابيو، وفي مباراة ريال مدريد وخيتافي يأمل الريال في تحقيق فوز يصالح به الجماهير العاشقة له بعد خسارته المباراة السابقة وابتعاده كثيرا عن الصدارة، فيما يطمح خيتافي في خطف انتصار خارج أرضه والبحث عن مزيد من النقاط.

ريال مدريد وخيتافي

ريال مدريد وخيتافي اليوم

ريال مدريد يأمل في تحقيق الفوز قبل معركته الأوروبية: يستعد فريق ريال مدريد لخوض مباراة الجولة ال27 أمام فريق خيتافي، ويلعب فريق المرينجى في تحقيق فوز يعوض به خسارته في الجولة الماضية ومصالحة الجماهير العاشقة له، كما يأمل الملكى في البقاء ضمن المنافسة على المركز الثانى في الترتيب خصوصا بعد ابتعاده كثيرا عن المتصدر برشلونة، ويحتل الريال المركز الثالث برصيد 51 نقطة من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 6 بينما حقق الهزيمة في 5 لقاءات.
وخسر فريق الريال في مباراة الجولة الماضية من فريق اسبانيول في الثوانى الأخيرة من المباراة 1-0، كما يذكر أن الفريق يستعد للسفر إلى فرنسا للعب مباراة العودة في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان، وكانت نتيجة لقاء الذهاب قد انتهت لصالح الملكي 3-1.

ريال مدريد وخيتافي
ريال مدريد وخيتافي

خيتافي يسعى لتحقيق مفاجأة وخطف الانتصار: يحل فريق خيتافي ضيفا على ريال مدريد في مباراة الجولة ال27، ويسعى خيتافي لخطف انتصار خارج أرضه وتعميق جراح المنافس، كما يطمح في حصد نقاط المباراة والقفو عدة مراكز في مقدمة الترتيب، ويحتل خيتافي حاليا المركز التاسع برصيد 36 نقطة من تحقيق الفوز في 9 لقاءات والتعادل في 9 وخسارة 8 مباريات.
وحقق خيتافي الفوز على ديبورتيفو لاكورونيا في مباراة الجولة السابقة بنتيجة 3-0، وكان لقاء الدور الأول بين الفريقين قد انتهى بفوز الريال 2-1.

تابع ايضا:  مباراة ليفربول ونيوكاسل السبت 3-3-2018 بمشاركة محمد صلاح والقنوات الناقلة للجولة 29 من الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي

تقام مباراة ريال مدريد وخيتافي في الأسبوع السابع والعشرون بالدوري الإسبانى يوم 3/3/2018، وتبدأ المباراة في الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة، وفي الساعة 10:45 بتوقيت السعودية الدولى، وفي تمام الساعة 7:45 بتوقيت غرينتش.
القنوات الناقلة مباشر  لمباراة ريال مدريد وخيتافي
تنقل مباراة الجولة ال27 بين فريق الريال وخيتافي على قنوات bin sport الدولية، وتنقل قناة beIN SPORTS HD 3 بتعليق : خالد الحدي المباراة ويتم إقامة استوديو تحليلى يضم العديد من النجوم لتحليل اللقاء.

بطاقة اللقاء

المباراة الموعد التوقيت القنوات الناقلة الحكم الملعب
ريال مدريد ضد خيتافي  السبت 3/3/2018
  • العاشرة الا الربع مساءً (21:45) بتوقيت القاهرة
  • الحادية الا الربع مساء ً(22:45) بتوقيت مكة المكرمة
  • الثانية عشر الا الربع مساءً  (23:45) بتوقيت أبو ظبي
  • السابعة الا الربع مساء (18:45) بتوقيت جرينتش
beIN SPORTS HD 3 بتعليق : خالد الحدي الحكم: ماريو ميليرو لوبيز ملعب سانتياغو برنابيو

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة لمواجهة خيتافي

على حسب ما أوردته صحيفة آس الاسبانية عن التشكيلة المتوقعة لريال اليوم أمام خيتافي  حيث سوف أن يدفع بها زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد اليوم السبت لحساب الجولة 27 من بطولة الليجا كما يلي في الجدول التالي:-

حراسة المرمى خط الدفاع خط الوسط خط الهجوم
كيلور نافاس داني كارفاخال.. سيرجيو راموس.. ناتشو.. ثيو هيرنانديز كاسيميرو.. ماتيو كوفاسيتش.. إيسكو.. لوكأس فاسكيز : كريم بنزيما.. كريستيانو رونالدو



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.