نتيجة مباراة ريال مدريد وتوتنهام اليوم في دوري أبطال أوروبا بنتيجة غير متوقعة للريال

مباراة ريال مدريد وتوتنهام،  تتشوق جماهير كرة القدم الأوروبية لمشاهدة مباراة ريال مدريد وتوتنهام، حيث تعتبر المباراة من ضمن مباريات دوري أبطال اوروبا الجولة الرابعة، والتي يتحمس لها عشاق الفريقين من جماهير كرة القدم من أجل الانفراد بصدارة المجموعة الثامنة.

ريال مدريد وتوتنهام

نتيجة مباراة ريال مدريد وتوتنهام اليوم

استطاع فريق توتنهام ان يهزم فريق ريال مدريد بثلاثة أهداف إلى هدف واحد لريال حيث سجل الهدف الوحيد للريال مدردي اللاعب كريستيانو رونالدو في الدقيقة 80 من عمر المباراة لتصبح النتيجة  ريال مدريد 1- توتنهام 3

تشكيلة ريال مدريد الرسمية ضد توتنهام

نتيجة مباراة ريال مدريد وتوتنهام اليوم في دوري أبطال أوروبا بنتيجة غير متوقعة للريال 1 1/11/2017 - 5:40 م

وقد التقى فريقي ريال مدريد وتوتنهام من قبل على ملعب “سانتياجو برنابيو” في مباراة مثيرة انتهت بتعادل 1-1 بين الفريقين بهدف كريستيانو رونالدو في الدقيقة 43 وهدف مدافع ريال مدريد رافاييل فاران في الدقيقة 28 بالخطأ جدير بالذكر يتنافس فريقى ريال مدريد وتوتنهام هوتسبير على الصدارة في جدول ترتيب المجموعة الثامنة من دوري الأبطال برصيد 7 نقاط. والجدير بالذكر أن نادى ريال مدريد وهو النادي الأكثر فوزا بالبطولة الاوروبية للابطال.

ريال مدريد وتوتنهام

يعاني فريق ريال مدريد  قبل مواجهة توتنهام هوتسبير من كثرة الغيابات والإصابات يتعرض لها لاعبي الملكي، حيث أعلن مدرب الفريق زين الدين زيدان أن الويلزي جاريث بيل والحارس كيلور نافاس حيث أصيبا وحاليا يتعافيان من الإصابة، وربما يعود للمشاركة في التدريبات مع الفريق، ولكن من المتوقع ألا يشاركوا في المباراة أمام فريق توتنهام هوتسبير.

نتيجة مباراة ريال مدريد وتوتنهام اليوم في دوري أبطال أوروبا بنتيجة غير متوقعة للريال 2 1/11/2017 - 5:40 م

ولم يسلم فريق توتنهام هوتسبير من غياب اللاعبين، حيث أعلن النادي الإنجليزي عن إصابة مهاجمه هاري كين حيث إن هاري أجرى فحوصات طبية وتؤكد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية اليسرى، وبالتالي غاب على اثرها ضد مانشستر يونايتد، لكنه قد يلحق بمواجهة ريال مدريد ضمن منافسات الجولة الرابعة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

توتنهام يستضيف الريال من أجل صدارة المجموعة

يلعب توتنهام هوتسبر الإنجليزى لقاء الجولة الرابعة بدوري أبطال أوروبا ضد فريق ريال مدريد الإسبانى، ويستضيف توتنهام الريال على ملعب ويمبلى في مباراة العودة بينهم بعدما انتهت مباراة الجولة الماضة والذهاب بنتيجة 1-1، ويأمل الفريق الإنجليزى في تحقيق الفوز وصدارة المجموعة وضمان التأهل بعد وصوله للنقطة العاشرة في المجموعة.

يلعب توتنهام هوتسبر لقاء الجولة الرابعة مع الريال، وكان توتنهام قد خسر في أخر لقاءاته بالدوري الإنجليزى أمام مانشستر يونايتد، ويريد مصالحة جماهيره واستعادة الانتصارات بعدما فقد المركز الثانى بالدوري لصالح منافسه المان يونايتد.

ريال مديد يريد الفوز خارج أرضه وضمان التأهل

يلعب الفريق الملكى الإسبانى مباراته بالجولة الرابعة في دوري أبطال أوروبا مع توتنهام هوتسبر، وكان لقاء الذهاب بينهم انتهى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق على ملعب البارنابيو في إسبانيا، وحصد الفريق الإسبانى 7 نقاط من فوزين على بروسيا دورتموند وأبويل نيقوسيا والتعادل مع توتنهام، ويشارك توتنهام الرصيد ولكنه يحتل المركز الثانى في المجموعة باحتساب المواجهة المباشرة.

كما يأمل فريق ريال مدريد في مصالحة جماهيره بعد أن تلاقى هزيمة مفاجأة في منافسات الدوري الإسبانى أمام جيرونا، ويريد تحقيق الفوز خارج أرضه وإستعادة الإنتصارات وضمان التأهل بالمجموعة الثامنة والأخيرة.

موعد مباراة ريال مدريد وتوتنهام

توقيت مباراة ريال مدريد وتوتنهام في دوري الأبطال اليوم حيث تقام مباراة ريال مدريد وتوتنهام في الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة، في مواجهة من العيار الثقيل منتظرة من محبي كرة القدم الأوروبية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وتوتنهام

تنقل مباراة ريال مدريد وتوتنهام عبر قناة bein sport hd1 والتي تنقل مواجهة  فريقي ريال مدريد وتوتنهام باللغة العربية، حيث انها تعتبر الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال اوروبا، ويقوم بالتعليق عليها المعلق على محمد على.