ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند اليوم في دوري أبطال أوروبا

تختتم مساء اليوم منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، نظيرة نادي بوروسيا دورتموند الألماني الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة نارية ينتظرها عشاق الكرة العالمية، وذلك على ملعب سانتياغو برنابيو، في العاصمة الإسبانية مدريد، حيث تقام المباراة ضمن منافسات المجموعة الثامنة في الجولة الأخيرة.

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند اليوم في دوري أبطال أوروبا 1 6/12/2017 - 9:11 م

وقد التقى نادي ريال مدريد الإسباني وبورسيا دورتموند الألماني في الجولة الأولى خلال المباراة التي أقيمت في ألمانيا، حيث نجح النادي الملكي في الفوز على النادي الألماني بثلاثة أهداف لهدف، ونجح الملكي في تحقيق نتيجة كبيرة للموسم الثاني على التوالى.

ويدخل نادي ريال مدريد الإسباني مواجهة اليوم الصبعة، بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل حصد الثلاث نقاط في محاولة لتصدر المجموعة الثامنة وانتزاع الصدارة من نادي توتنهام الإنجليزي، ونجح المرينجي في التأهل بشكل رسمي إلى دور ال16 في دوري أبطال أوروبا، وتعد المباراة تحصيل حاصل، حيث ودع نادي بوروسيا درتموند البطولة بشكل رسمي بعد احتلاله المركز الثالث برصيد نقطيتن.

مشوار ريال مدريد وبورسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

ويحتل نادي ريال مدريد الإسباني المركز الثاني في المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا برصيد 10 نقاط كاملة، حيث نجح النادي الملكي في تحقيق ثلاث انتصارات وتعادل وتلقى هزيمة وحيده أمام نادي توتنهام الإنجليزي.

بينما يحتل نادي بوروسيا دورتموند الألماني المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين فقط، حيث نجح النادي الألماني في تحقيق تعادلين فقط وتلقى ثلاث هزائم في الموسم الكروي الحالي.

تشكيلة ريال مدريد أمام بوروسيا دورتموند

وكشف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني في بيان رسمي، عن تشكيلة ريال مدريد الإسباني التي سوف تواجه نادي بوروسيا دورتموند بعد قليل.

تشكيلة ريال مدريد أمام بوروسيا دورتموند
تشكيلة ريال مدريد أمام بوروسيا دورتموند

وشهدت التشكيلة تواجد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في تشكيل الفريق الأساسي، كما تواجد اللاعب الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق في قائمة الإحتياطي.

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند اليوم

انطلقت منذ قليل مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا، حيث نجح اللاعب بورخا مايورال، في افتتاح التسجيل للملكي في الدقيقة 8 من عمر المباراة، ونجح اللاعب البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول، حيث يسيطر الملكي على مجريات المباراة بشكل كال.

انتهى منذ قليل الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، في قمة مباريات الجولة الأخيرة في دوري أبطال أوروبا، حيث نجح الملكي في الفوز على نظيرة الألماني بهدفين نظيفين في الشوط الأول، حيث سيطر رجال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، على مجريات المباراة بشكل كامل.

انطلق الشوط الثاني منذ قليل من المباراة الهامة بين الفريقين، حيث نجح النادي الألماني في العودة للسيطرة على مجريات المباراة ليسجل هدفي التعادل سريعاً عن طريق اللاعب بيير-إيميريك أوباميانغ، في الدقيقة 43 والدقيقة 49 من عمر المباراة لتعود المباراة إلى بدايتها.

نجح اللاعب لوكأس فاسكيز، من إضافة الهدف الثالث لنادي ريال مدريد الإسباني في الدقيقة 81 من عمر المباراة، لينجح ريال مدريد في الحصول على ثلاث نقاط هامة قبل التأهل إلى دور ال16 في دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.