موعد كلاسيكو مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة في الدوري الإسباني

أعلنت اليوم رابطة الدوري الإسباني الليجا رسميًا عن موعد كلاسيكو الأرض مباراة ريال مدريد وبرشلونة، التي ستقام في ملعب سانتياجو بيرنابيو، في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني الليغا.

ريال مدريد وبرشلونة

 يتصدر نادي ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، بفارق نقطتين عن وصيف الدوري برشلونة، ويعتبر نادي ريال مدريد هو النادي الحامل للبطولة، بينما يريد برشلونة تحقيق هذا اللقب بعد غياب استمر لمدة 3 مواسم.

موعد كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

من المقرر أن يواجه نادي ريال مدريد نظيره برشلونة في مساء يوم الأحد الموافق 16 أكتوبر، وستنطلق المباراة في تمام الساعة 4:15 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 5:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 6:15 بتوقيت أبوظبي، وتنقل قناة بي إن سبورت المباراة بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يواجه نادي ريال مدريد نظيره شاختار دونيتسك الأوكراني في يوم الثلاثاء الموافق 11 أكتوبر قبل مباراة الكلاسيكو، بينما سيواجه برشلونة نظيره إنتر ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا في يوم الأربعاء الموافق 12 أكتوبر في ملعب الكامب نو، ليسافر إلى مدريد في يوم السبت قبل موعد المباراة.

والجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد خاض  6 مباريات، تمكن من الفوز في الـ 6 مباريات ليحتل صدارة الدوري الإسباني، بينما خاض نادي برشلونة 6 مباريات فاز في 5 مباريات وتعادل في واحدة، ولم يخسر أي مباراة حتى الآن، ليحتل وصافة الدوري الإسباني.

المباراة ريال مدريد وبرشلونة
البطولة الدوري الإسباني
موعد المباراة الأحد 16 أكتوبر الساعة 4:15 بتوقيت القاهرة، والـ 5:15 بتوقيت السعودية.
القنوات الناقلة قناة بي إن سبورت
اترك تعليقاً