تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

يحل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الأول لكرة القدم ضيفاً ثقيلاً، على حساب نظيرة نادي ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، وذلك على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل النادي الملكي في العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك في تمام الساعة 9.45 خلال منافسات ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد وباريس سان جيرمان

ويبحث عشاق كرة القدم في الدول العربية عن أسهل الطرق لمشاهدة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان، وذلك في ظل إذاعة المباراة عبر قناة بي أن سبورت المشفرة، وقد أعلنت قناة ” ZDF” الألمانية، نقلها للمباراة بشكل مجاني عبر شاشتها على قمري هوتبرد وأسترا.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

– أولًا على القمر الصناعى الاوروبى HotBird 13°E :

 11054

27500

أفقى ” H ”

FTA

– ثانيًا على القمر الصناعى Astra 19.2°E :

11953

27500

أفقى ” H ”                                              

 FTA

وتعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم، واحدة من أهم مباريات دور ال16 في دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي، حيث تحظى المباراة بمتابعة جماهيرية كبيرة للغاية وتعد الأغلى في العالم على الإطلاق، ومن المنتظر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب حديقة الأمراء معقل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك في العاصمة الباريسية باريس.

ويعد الفريقين من الفرق المرشحة للحصول على البطولة في الموسم الكروي الحالي، وذلك بعد الأداء المميز الذي ظهر به الفريقين في الدوري أو الكأس في الفترة الماضية.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.