موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في مباراة الإياب بدوري الأبطال..إصابة نيمار

تعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في لقاء الإياب من بطولة دوري أبطال أوروبا واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها عدد كبير من المشجعين، والتي ستحدد المتأهل للدور المقبل من البطولة، وتعد المباراة واحدة من أقوى المباريات في العالم بين فريقين يمتلكان لاعبين من أقوى اللاعبين الموجودين في العالم.

ريال مدريد وباريس سان جيرمان

ويسعى كل فريق لاستكمال مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى نادي باريس سان جيرمان أن يفوز باللقب الذي يحلم به رئيس النادي منذ سنوات، وكان قريبا من إقصاء برشلونة الموسم الماضي لكن استطاع برشلونة التأهل في مباراة جنونية، بينما يسعى نادي ريال مدريد للحفاظ على لقبه بعدما فاز به الموسم الماضي على حساب نادي يوفنتوس الإيطالي في النهائي في لقاء كان مثيرا للغاية.

مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري الأبطال

ويحل نادي ريال مدريد ضيفا ثقيلا على نادي باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء الموافق السادس من مارس هذا العام لخوض مباراة الإياب ضمن منافسات الدور السادس عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويسعى نادي ريال مدريد تحقيق نتيجة إيجابية يستطيع من خلالها الصعود للدور المقبل واستمرار مشواره في البطولة، ويسعى نادي ريال مدريد الحفاظ على فوزه الذي حققه في ملعب سنتياجو برنابيو.

ويعاني نادي ريال مدريد من عدة إصابات في الفريق أبرزها مارسيلو وتوني كروس ومودريتش، ومن المتوقع أن يغيبوا عن لقاء العودة، وهو ما سيصعب المهمة على رفقاء رونالدو وعلى زين الدين زيدان المهدد بالإقصاء من منصبه في حالة الخروج من البطولة.

ريال مدريد وباريس سان جيرمان
ريال مدريد وباريس سان جيرمان

على الجانب الأخر يدخل نادي باريس سان جيرمان اللقاء طامعا في التأهل للدور المقبل من البطولة خاصة أنه يمتلك عدد من اللاعبين القادرين على صناعة الفارق بينهم البرازيلي نيمار، وكافاني، ومبابي، ودي ماريا، وغيرهم الكثير من اللاعبين المميزين، ومن المنتظر مشاهدة مباراة هجومية من فريق باريس سان جيرمان الذي سيدخل المباراة متأخرا بهدفين، وسيلعب على الضغط على الريال من بداية اللقاء.

وأعلن نادي باريس سان جيرمان عن إصابة لاعبه البرازيلي نيمار، الذي يعد واحد من أقوى أسلحة الفريق في الفترة الأخيرة، وفترة غيابه ستكون لمدة ثلاثة أسابيع، وهذا يعني غيابه عن لقاء العودة.

وشهدت مباراة الذهاب بين الفريقين تألق لافت للنظر من اللاعب البرازيلي نيمار ورونالدو الذي يعد واحد من أهم أسباب فوز ريال مدريد، حيث أحرز هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، وهدف التقدم في الدقيقة 83 من الشوط الثاني.

يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز نادي ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، أحرز الأهداف كل من كريستيانو رونالدو هدفين، ومارسيلو هدف، ليدخل الريال مباراة العودة وهو متقدما بهدفين.

ريال مدريد وباريس سان جيرمان
ريال مدريد وباريس سان جيرمان

مسابقة التوقعات

ويقدم موقع نجوم مصرية لكل زواره مسابقة التوقعات الخاصة بنا، توقع نتيجة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في مباراة الإياب، وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر اسمائهم من خلال هذا التقرير.

مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان
مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

في انتظار مشاركات حضراتكم في التعليقات، أرسلوا جميع توقعاتكم حول المباراة، سيتم استقبال واحتساب كل التوقعات حتى لحظة بداية المباراة.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

13 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    منور دخيل كل واحد بحب الريال

  2. الهادي مكي يقول

    لا يقيد الفوز على بين الفريقين الا عند انتهاء المباراة لأنهما من كلتا الطرفين.

  3. الهادي مكي يقول

    غياب نيمار سيعاني باريس وإصابات الريال سيعاني أيضاً لكن لا اتوقع من سيفوز امن سيفوز المباراة في ذلك الحين .

  4. احمد الحاج يقول

    االريال بطل يا ناس

  5. حسن يقول

    فوز الريال3-2

  6. غير معروف يقول

    اريال سيفوز على باريس 2-1

  7. صلاح يقول

    فوز الباريس 2.0

  8. غير معروف يقول

    اكتب تعليقك هنا…3/1لي ريال مدريد ان شاءالله

  9. غير معروف يقول

    اكتب تعليقك هنا…عاسق الميرينجي
    سيفوز الريال سواء نيمار موجود او غير موجود

  10. Raed Alaiwy يقول

    الفوز لباريس على ريال مدريد3-1 في مباراة الاياب

  11. عاشق الملكي يقول

    ريال مدريد ألقوا سيتم الاستفادة من إصابة مسمار

    4/2

  12. غير معروف يقول

    اكتب تعليقك هنا…الريال4 باريس2

    ☝👆👍✊✋👏⚽

  13. صلاح يقول

    3لريال مدريد 2 باريس سان فرانسيسكو