ملخص مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم في الدوري الاسباني – النادي الملكي يضرب بقوة

تستأنف مساء اليوم مباريات الدوري الإسباني في الموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، نظيرة نادي إشبيلية الأول لكرة القدم، في قمة مواجهات الدوري الإسباني الممتاز، وذلك في الجولة الخامسة عشر من عمر البطولة، وسوف تقام المباراة على ملعب سانتياغو برنابيو، معقل النادي الملكي الإسباني في العاصمة الإسبانية مدريد.

ملخص مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم في الدوري الاسباني - النادي الملكي يضرب بقوة 1 9/12/2017 - 3:50 م

وتعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم، واحدة من أقوى مباريات الجولة الحالية في الموسم الكروي الحالي، حيث يسعى الفريقان إلى فض اشتباك النقاط في الدوري الإسباني في جدول الترتيب، حيث يدخل كل فريق بحثاً عن محاولة تحقيق الثلاث نقاط من أجل مواصلة الضغط على نادي برشلونة الإسباني في صدارة جدول الترتيب.

ويدخل نادي ريال مدريد الإسباني بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بحثاً عن مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الإسباني الممتاز، حيث يأمل في استغلال عامل الأرض والجمهور من اجل حصد الثلاث نقاط الهامة ومواصلة الضغط على نادي برشلونة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني في الموسم الحالي.

قائمة ريال مدريد تشهد غيابات بالجملة

وكشف المدرب زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، في بيان رسمي عن قائمة النادي الملكي والتي سوف تواجه إشبيلية بعد قليل، حيث إن القائمة شهدت غيابات بالجملة في المباراة الهامة وكان من أبرز الغائبين اللاعب الويلزي جاريث بيل، واللاعب الفرنسي كريم بنزيما.

قائمة ريال مدريد تشهد غيابات بالجملة
قائمة ريال مدريد تشهد غيابات بالجملة

وشهدت القائمة تواجد اللاعب المغربي أشرف حكيمي، في قائمة النادي الملكي وتواجد أيضا اللاعب إيسكو واللاعب البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو في قائمة الملكي.

مشوار ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني

ويحتل نادي ريال مدريد الإسباني المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة، حيث نجح الملكي في تحقيق 8 انتصارت وأربع تعادلات في الموسم الكروي الحالي، ويسعى الملكي في محاولة تقليص الفارق مع نادي برشلونة المتصدر قبل نهاية الدور الأول.

بينما يحتل نادي إشبيلية المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة أيضاً بالتساوي مع النادي الملكي، حيث نجح النادي في تحقيق 9 انتصارات وتعادل وحيد في مشواره بالدوري الإسباني للموسم الحالي.

ملخص مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم

انطلقت منذ قليل مباراة ريال مدريد واشبيلية في الدوري الإسباني الممتاز، حيث نجح النادي الملكي في تسجيل ھدف التقدم عن طريق اللاعب ناتشو في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة.

ونجح اللاعب البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، في تسجيل الھدف الثاني في الدقيقة 23 من عمر المباراة في ظل سيطرة النادي الملكي على مجريات المباراة، كما نجح اللاعب توني كروس، في تسجيل الهدف الثالث لصالح النادي الملكي في الدقيقة 38 من عمر المباراة، ونجح اللاعب المغربي أشرف حكيمي في إضافة الهدف الخامس في الدقيقة 42 من عمر المباراة.

وتمكن المرينجي في إنهاء الشوط الأول متقدم بخماسية نظيفة في مباراة رائعة للغاية قدمها لاعبي الفريق أمام نادي إشبيلية، كما شهدت المباراة تراجع كبير من لاعبي إشبيلية.

انطلق منذ قليل الشوط الثاني من المباراة الهامة في الدوري الإسباني، حيث مازال النادي الملكي يتسيد الموقف بخماسية نظيفة سجلها في شوط المباراة الأول، ويحاول الملكي في إضافة المزيد.

انتهت منذ قليل مباراة ريال مدريد واشبيلية في الدوري الإسباني بالموسم الكروي الحالي، حيث نجح النادي الملكي في الفوز بسداسية نظيفة في مباراة ماراثونية مميزة جمعت الفريقين، ليعود المرينجي بشكل قوي للمنافسة على الدوري الإسباني ليرفع رصيده إلى النقطة 31 في جدول الترتيب.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.