ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.. معركة لن تنتهي

تتجه أنظار عُشاق كرة القدم الأوروبية غدًا إلى ملعب فيسنتي كالديرون معقل نادي أتلتيكو مدريد الذي سيواجه نادي ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.. معركة لن تنتهي 1 13/4/2015 - 7:44 م

ريال مدريد بقيادة المُدرب الإيطالي ” كارلو أنشيلوتي ” يسعى للإنتقام من نظيره الإسباني الأتلتي العنيد، فاللقاء غدًا يُعتبر مُكررًا للقاء نهائي الموسم الماضي في نهائي دوري أبطال أوروبا في لشبونة، والتي فيها حسم النادي الملكي لقب العاشرة على حساب الأتلتي.

وفشل نادي ريال مدريد في الفوز على أتلتيكو مدريد العنيد في آخر 6 مواجهات، بحيث أن هذه المواجهات الستة 4 منها إنتهت بفوز الأتلتي و2 منها بالتعادل.

atletico-derbi

ويسعى نادي ريال مدريد في الإستمرار في مُطاردت نادي أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، بحيث أن الفريقين تواجها ثلاثة مرات فقط في تاريخهم في دوري الأبطال والمواجهات الثلاث إنتهت لمصلحة ريال مدريد الذي لم يخسر امام أتلتيكو مدريد أبدًا في تاريخه في دوري الأبطال.

وفي المؤتمر الصحافي للمدير الفني لنادي ريال مدريد ” كارلو أنشيلوتي “، قال المدرب الإيطالي الذي سُئل من سيشارك مع مودريتش وكروس في خط الوسط ضد الأتلتي، فجاوب قائلًا أن لاعبي خط الوسط هم إيسكو وجيمس رودريجز الأساسيان في اللقاء.

1419124099

وبحسب ما أشار إليه أنشيلوتي، فإن اللاعب الدولي الويلزي ” جاريث بيل ” سيكون جاهز للقاء، مما سيسمح له بالدخول بتشكيلة 4-4-2.

وفاز نادي ريال مدريد على نادي إيبار في الدوري الإسباني وقلّص الفارق مع غريمه نادي برشلونة إلى ثلاثة نقاط.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.