“ريال مدريد” .. فريق الدرجة الثالثة “ألكويانو” يقصي “Real Madrid” من كأس ملك أسبانيا

ودع الفريق الأسباني “Real Madrid” كأس ملك أسبانيا بعد أن أقصاه فريق الدرجة الثالثة “Alcoyano” بهدفين مقابل هدف واحد.

"ريال مدريد" .. فريق الدرجة الثالثة "ألكويانو" يقصي "Real Madrid" من كأس ملك أسبانيا

وكانت نتيجة المباراة صادمة للجميع وخاصة مدرب الفريق “زين الدين زيدان” الذي يؤدي حتى الآن مستوى متدني جداً في الدوري الاسباني، مما يثير غضب الجماهير على زيدان وبالتالي زيادة الضغوط عليه.

هزائم Real Madrid القاسية في كأس اسبانيا.

وكان فريق “ألكويانو” ثاني فريق لا يلعب في الدرجة الأولى يفوز على ريال مدريد في كأس ملك أسبانيا، وكان فريق “الكوركون” هو الفريق الأول الذي أقصى ريال مدريد من الكأس في عام 2009.

كما قد خرج Real Madrid أيضاً من الكأس على يد فريق “قادش” بخطأ إداري، حيث شارك اللاعب “دينيس تشرشيف” كلاعب بديل بالرغم من أنه موقوف بسبب تراكم البطاقات عليه.

وفي هذا الموسم خسر ريال مدريد 7 مباريات من أصل 26 مباراة، وكان هذا هو نفس عدد هزائم الملكي في الموسم الماضي ولكن في 51 مباراة، مما يظهر ضعف أداء الفريق الملكي هذا الموسم بوضوح.

ملخص مباراة ريال مدريد وألكويانو.

وانتهى الشوط الأول بتقدم Real Madrid أمام خصمه بهدف دون رد في الدقائق الأخيرة من الشوط، وكان هذا من عرضية لعبها “Marcelo” لتصل إلى رأس “Militao” ويضعها في شباك ألكويانو.

بينما لم يستطع الملكي إحراز أي تقدم في الشوط الثاني، بعكس فريق ألكويانو الذي أحرز هدفي التقدم، كان أول هدف من اللاعب “Jose Solis” وكانت من ضربة ركنية لم يلمسها أحد حتى دخلت في الشباك.

واضطر الفريقين إلى لعب أشواط إضافية، والتي دفع فيها زيدان بآخر اللاعبين الذين يمكنهم تحقيق الفوز وهم “Kroos” و”Asensio” و”Hazard”، وبالرغم من طرد أحد لاعبي الفريق الخصم في الشوط الإضافي الثاني، فقد أحرز اللاعب “Juanan Casanova” هدفه القاتل في شباك ريال مدريد في الدقيقة 114.

وبذلك تنتهي المباراة بهزيمة مخزية لفريق الريال مدريد، وتنتهي آمال مشجعي الفريق في الحصول على كأس ملك أسبانيا، ومن المشكوك فيه أن ينجح الفريق في الحصول على الدوري الاسباني بهذا المستوى.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.