ريال مدريد غاضب من الإتحاد الأوروبي بشأن فتح ملف تأديبي لنجم الفريق

أعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا عن فتح ملف تأديبي خاص بنجم نادي ريال مدريد الأسباني وذلك بعد تعمده الحصول على بطاقة صفراء في الدقائق الأخيرة من مباراة ريال مدريد مع ابويل نيقوسيا في إطار الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد الأسباني يعبر عن غضبه من عقوبة يويفا ضد كارفخال

وكان اللاعب الدولي الأسباني داني كارفخال قد تعمد الحصول على بطاقة صفراء في تلك المباراة والتي انتهت بفوز النادي الملكي بسداسية نظيفة، حيث أكد الإتحاد الأوروبي بأن كارفخال قد انتهك بذلك المادة رقم 15 من قانون اليويفا والذي يؤكد بان اللاعب الذي يتعمد الحصول على بطاقة صفراء يواجه عقوبة الإيقاف مبارتين.

وبعد انتشار هذه الأخبار عبر رئيس نادي ريال مدريد الأسباني بيريز عن غضبه من هذا الأمر مؤكدا أن اللاعب لم يتعمد اضاعة الوقت وأن كل ما ينشر بخصوص هذا الأمر غير صحيح بالمرة.

الجدير بالذكر بأن ريال مدريد قد ضمن بالفعل الصعود إلى دور 16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا ليلحق بنادي توتنهام الإنجليزي وبالتإلى مباراته القادمة أمام بروسيا دورتموند غير مهمة بالنسبة له ومع حصول اللاعب الأسباني داني كارفخال على عقوبة الإنذار فإنه بالتالي لن يلعب المباراة القادمة ليكون جاهز للمباراة المهمة والمرتقبة لكافة عشاق ريال مدريد أمام أحد الثمانية فرق الأوائل وذلك بعد إجراء القرعة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.