ريال مدريد بقيادة راموس يفوز على ريال بيتيس بثلاثية في الدوري الإسباني، تفاصيل ونتيجة المباراة

فاز فريق ريال مدريد الإسباني على منافسه ريال بيتيس بثلاثة أهداف لهدفين ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم في جولته الثالثة.

ريال مدريد بقيادة راموس يفوز على ريال بيتيس بثلاثية في الدوري الإسباني، تفاصيل ونتيجة المباراة 2 26/9/2020 - 11:31 م

وفاز ريال مدريد على بيتيس بعد أن سجل فالفيردي هدف اللقاء الأول في الدقيقة الـ 14 من عمر اللقاء، وسجل الهدف الثاني للريال اللاعب إيمرسون مدافع ريال بتيس في الدقيقة 48 بالخطأ في مرمى فريقه.

وسجل هدف الفوز للريال المدافع الإسباني المتميز سيرجيو راموس في الدقيقة الـ 84 من عمر اللقاء، بينما سجل لريال بيتيس الدولي الجزائري عيسى ماندي وويليام كارافيلو في الدقائق الـ 35 والـ 37 على التوالي، وشهدت المباراة طرد اللاعب ايمرسون الذي سجل في مرمى فريقه في نهاية الشوط الأول من عمر اللقاء. ريال مدريد بقيادة راموس يفوز على ريال بيتيس بثلاثية في الدوري الإسباني، تفاصيل ونتيجة المباراة 1 26/9/2020 - 11:31 م

ويسعى الريال للتتويج باللقب الثاني له على التوالي، وسعة أيضاً لتحسين نتائجه في الدوي خصوصاً بعد أن تعادل مع ريال سوسيداد في الجولة الثانية من الدوري.

ويذكر أن ريال مدريد يسعى لتحقيق نتائج مبهرة هذا الموسم بعد أن فاز في الموسم الماضي باللقب، وحقق برشلونة المركز الثاني بينما فاز فالنسيا بكأس ملك اسبانيا.