#رياض_محرز.. الجزائر تحتفل به وتطلق عليه لقب ميسي الجزائر

قامت الصحف ووسائل الإعلام الجزائرية بالاحتفال بنجم كرة القدم الجزائري #رياض_محرز حيث تألق لاعب كرة القدم الجزائري رياض محرز وأستطاع أن يقود فريق ليستر يستي إلى الفوز على فريق مانشستر سيتي وذلك بثلاثة أهداف لصالح فريقه مقابل هدف واحد وهذا في المباراة التي تم إقامتها أمس السبت.

#رياض_محرز يتألق في الدوري الانجليزي

#رياض_محرز يقود فريق ليستر سيتي للفوز

وقد أقيمت أمس السبت مباراة بين فريقي ليستر سيتي وفريق مانشستر سيتي والتي أجريت على ملعب الاتحاد هذا وفي قمة مباريات الجولة رقم خمسة وعشرون من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز والذي اشتر باسم “البريميرليج”.

ما قالته الصحف الجزائرية عن ألاعب #رياض_محرز

حيث قامت صحيفة الهداف الجزائرية بالتعليق على قيادة رياض محرز لفوز فريقه في الدوري الانجليزي كتبية في عنوانها “محرز يتحول إلى ميسى ويطيح بمانشستر سيتي” حيث جاء في تفاصيل الخبر في داخل جريدة الهداف الرياضية الجزائرية أن رياض محرز أستطاع أن يصنع الهدف الأول لفريقه قبل أن يقوم بتسجيل هدف غاية في الروعة يشبة الأهداف التي يقوم بإحرازها لاعب كرة القدم الشهير ليونيل ميسي الذي يلعب لصالح فريق برشلونة الأسباني.
كما قامت صحيفة الشروق الجزائرية بالتعليق على أداد اللاعب الجزائري رياض محرز في الدوري الإنجليزي وذلك في القسم الرياضي التابع للجريد قائلة في عنوانها “رياض محرز بطل ملحمة الاتحاد” وقد جاء في تفاصيل الخبر أن النجم الجزائري المحترف في نادي ليستر سيتي الانجليزي رياض محرز قاد فريقة إلى فوز باهر على الفريق المنافس مانشستر سيتى وكان هذا في وسط سيمفونية رائعة.

وقد قالت صحيفة الخبر الرياضية الجزائرية ملعقة على ما قدمه اللاعب الجزائري رياض محرز في الدوري الانجليزي حيث جاء في عنوان المقال هدف عالمي للمحافظة على صدارة الدوري الانجليزي..هدف عالمي لمحرز ضد مانشستر سيتى”.

والجدير بالذكر أن اللاعب الجزائري رياض محزر هو من مواليد 21 فبراير عام 1991 وقد ولد في فرنسا تحديدا في مدينة سارسيل وهو لاعب كرة قدم جزائري يلعب في نادي ليستر سيتي الانجليزي ومنتخب الجزائر لكرة القدم كلاعب وسط، كما سبق له أن اشترك في كأس العالم مع منتخب الجزائر.

ويمكنك متابعة الدوري الانجليزي القنوات الناقلة وموعد مباراة تشيلسى ومانشستر يونايتد في الاسبوع 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2015/2016