رياض محرز يقود السيتى إلى تجاوز بورنموث

سجل الدولي الجزائري رياض محرز الهدف الوحيد في المباراة التي جمعت فريقه مانشستر سيتي ببورنموث ليعيد السيتي إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتا، وسجل رياض محرز الهدف الوحيد في المباراة عندما تغلب مانشستر سيتي على بورنموث ليعود إلى صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

مواعيد مباريات رياض محرز مع مانشستر سيتي

وقد تعرض بيب جوارديولا لضربة قوية، حيث اضطر كيفين دي بروين إلى الخروج قبل نهاية الشوط الأول حيث قال المدير بعد المباراة إنها إصابة عضلية.

ويتقدم السيتي بفارق نقطتين عن ليفربول – الذي يلعب مع ايفرتون يوم الأحد، في حين يظل بورنموث في المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيطر سيتي على الكرة في الشوط الأول، لكنه لم يخلق العديد من الفرص الواضحة. كانت لديهم أول فرصة حقيقية لتسجيل هدف في الدقيقة 19 حيث مرر برناردو سيلفا الكرة إلى دي بروين في الجهة اليمنى.الذي مررها بدوره إلى دافيد سيلفا في المنطقة وسدد على المرمى لكن دون جدوى,وحصل السيتى على ركلة سددها أوتاميندي لكنه أرسلها فوق العارضة.
وتعرض السيتي لضربة موجعة عندما خرج دي بروين منتصف الشوط الأول مصابا ليحل مكانه رياض محرز ليضع السيتي في المقدمة بحلول الدقيقة الخامسة والخمسين بعد هجمة جميلة قادها ديفيد سيلفا وزينتشينكو االذي مرر الكرة لرياض ليضعها في الزاوية البعيدة في المرمى وسيطر السيتي على مجريات اللعب لكن لم تتح له الكثير من الفرص.