رونالد كومان: مخاوفي الصحية جعلتني اعيد التفكير في تدريب برشلونة

اعترف المدرب الهولندي  رونالد كومان مدرب برشلونة الاسباني في مقابلة مع وسائل الإعلام الرسمية في برشلونة, بتفكيره في تدريب برشلونة بعد مخاوفه الصحية التي عانى منها في مايو الماضي, ومخاوف من اصابت احد الأشخاص المقربين منه بالمرض, وأصيب كومان بجلطة دماغية بسيطة ، وقال: “لقد عانيت حقًا أنني لم اكن  على ما يرام حقًا”.

رونالد كومان

“لقد كنت متعبًا جدًا وأصبت بالحمى,  كان الوضع أسوأ في الليل، لكنني لم أصاب بشكل سيء للغاية.” لقد شعرت بتوعك شديد، خاصة التعب. ”

وعن سؤال كومان  عن مسالة التناوب وعن بداية ليونيل ميسي في موسم 2020/2021, قال “اذا كان ميسي جاهزا للعب, فسوف يشارك هو اكبر في السن من ذي قبل, انه يتدرب بجد كل يوم و انه مندمج للغاية”.

وقال كومتن “بصفتي مدرب للفريق احب التحدث الى لاعبي الفريق وميسي لاعب في الفريق وهو القائد أيضا, هناك أمور تتعلق بالفريق و قواعد ونتحدث عن عدة أمور, وليس طريقة اللعب فقط”.

وعن لاعبه الفريق انس وفاتي قال كومان “احب رؤية اللاعبين الشباب وانس وفاتي وبيدري من اللاعبين الشباب المميزين وما يقدمونه شيء كبير جدا,

لقد حصل بيدري على مكانه في المباريات بسبب عمله في التدريبات,  لقد أظهر لي كم هو لاعب جيد إنه موجود وأنه قادر على اللعب في فريق مثل برشلونة .

وعن اهداف برشلونة هذا الموسم قال كومان” في نادي مثل برشلونة, عليك الفوز بجميع الألقاب, ولا يمكن تقبل الخسارة, ونحن نعلم ان هذا الموسم فيه الكثير من المتغيرات, النادي في وضع مالي صعب, ومع وجود مشكلات تتعلق برواتب اللاعبين, هذا وضع حساس للغاية, لجميع الأندية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.