بيراميدز تعلن مفاجأة كبيرة في تحليل مباراة الأهرام أمام طلائع الجيش

فاجأت قناة بيراميدز جمهورها الكبير بإعلان ظهور النجم البرازيلي رونالدينهو في الإستديو في مباراة بيراميدز أمام طلائع الجيش المقررة اليوم  14/8/2018 الثلاثاء في التاسعة مساءا، وبذلك سيكون النجم الأسطوري المعتزل ضمن فريق الإستديو حيث ستكون هذه أول مباراة يتولى تحليلها ضمن مهمته الأولى بعد التعاقد معه من إدارة القناة.

بيراميدز تعلن مفاجأة كبيرة في تحليل مباراة الأهرام أمام طلائع الجيش 1 14/8/2018 - 1:39 م

بذلك ينضم البرازيلي رونالدينهو إلى جانب فريق التحليل وفي مقدمتهم الإيرلندي روبي كين ورضا عبدالعال وميدو، بينما يقوم مدحت شلبي بالتقديم ويتولى مهمة التعليق فهد العتيبي في مباراة بيراميدز في مواجهة طلائع الجيش.

ونشرت القناة الرياضية على حسابها الرسمي في تويتر فيديو يظهر فيه رونالدينهو جالساً على مقعد الطائرة في طريقه إلى القاهرة وهو يدعو الجماهير بترقبه في ظهوره الأول والمثير في قناة بيراميدز.

وكانت أجتذبت القناة الجماهير الأسبوع الماضي بالنجم روبيرتو كارلوس في الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز لتحليل مباراة البراميديز مع الإنتاج الحربي الذي أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله للفريقين.

تردد قناة بيراميدز pyramids

تردد القناة الرياضية على النايل سات: SD  12015 V /27500…  HD  11334 H / 27500

وبالتأكيد تسعى القناة pyramids التي أنطلقت في 3 أغسطس إلى إستقطاب أكبر عدد من الجماهير العربية بل وحتى العالمية، حيث أن الدوري المصري بات يحظى بمتابعة كبيرة من الجماهير على مختلف الدول، والذي كان وعد مؤسس القناة تركي آل الشيخ  بتقديم القناة أفضل مستوى من الأداء لإظهار الدوري المصري بالشكل الذي يليق به، وكان أكد بوجود طموح لجعل القناة تنافس نظيراتها من القنوات الرياضة العالمية.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.