لاعب غانا عثمان بوكاري يحتفل بنفس طريقة رونالدو ورد فعل حاسم من الدون

تمكن منتخب البرتغال من الفوز في مباراة اليوم أمام نظيره غانا، بعد أن سجل الدون هدف التقدم من خلال ضربة جزاء في بداية المباراة، بينما رد آندريه آيو على منتخب البرتغال بهدف التعادل، ثم تقدم البرتغال بهدفين سجل أحدهما فيليكس ولياو في الدقيقة 78 والدقيقة 80 على التوالي، وبعدها سجل عثمان بوكاري الهدف الثاني لغانا ليحتفل على طريقة رونالدو.

كريستيانو رونالدو

اعترض رونالدو على طريقة احتفال عثمان بوكاري بالتلويح بيده، وأظهر حالة استياء من تقليد احتفاله وهو أحد لاعبي الفريق المنافس، إلى أن انتهت المباراة بفوز البرتغال أمام غانا، وتعد هذه الواقعة الغريبة من نوعها أن يحتفل لاعب من لاعبي منتخب بطريقة احتفال لاعب الفريق المنافس.

رونالدو

والجدير بالذكر أن بهذا الفوز تمكن المنتخب البرتغالي من رفع رصيده إلى الصدارة بثلاث نقاط بهذا الفوز الثمين، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثامنة من نهائيات كأس العالم قطر 2022، لتأتي كوريا الجنوبية والأوروجواي في المركز الثاني، بينما تأتي غانا في المركز الأخير بدون نقاط.

وأظهر منتخب البرتغال في مباراة اليوم حالة من التفاؤل بعد تصدره المجموعة من أول مباراة على حساب منتخب غانا، والذي تجمد رصيده في المركز الأخير بدون نقاط، على الرغم من دفاعه باستماته عن مرمى فريقه، ولكن في الأخير تمكن منتخب البرتغال من الفوز.

اترك تعليقاً