رونالدو ينصح صديقه جيمس رودريغيز بالإنظمام إلى يوفنتوس

منذ انضمام اللاعب كريستيانو رونالدو إلى النادي الإيطالي يوفنتوس أو جوفنتوس كما يحب البعض أن يناديه، إلا ويحاول جدب العديد من زملائه في ريال مدريد كمارسيلو للفريق الإيطالي، وأشارت بعض الصحف في الآونة الأخيرة، أن كرستيانو رونالدو، يحاول إقناع زميله السابق اللاعب جيمس رودريغيز بالإنضمام إلى يوفنتوس في الانتقالات الصيفية المقبلة.

رونالدو ينصح صديقه جيمس رودريغيز للإنظمام إلى يوفنتوس

كما أن اللاعب الكولومبي جيمس رودريغيز يود الانتقال إلى يوفنتوس خصوصا بعد انتهاء مدة إعارته لموسم كامل مع بايرن ميونيخ، ورجوعه إلى النادي الملكي ريال مدريد، الشيء الذي سيضعه على مقاعد البدلاء من جديد، وذلك لأن النادي الملكي له العديد من اللاعبين في مركز رودريغيز نفسه.
ويسعى يوفنتوس لضم لاعب، لاحتياجه من يشغل مركز رقم 10، في حين أن النادي الملكي ريال مدريد يفكر بضم اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا.

اقرأ أيضا : أندية إماراتية تتنافس للتعاقد مع مدافع منتخب البحرين على مدن

ونشرت مجلة الرياضية “دون بالون” الإسبانية، أنه قد نشهد انتقال كل من البرازيلي مارسيلو والكولومبي جيمس رودريجيز الصيف إلى يوفنتوس الايطالي الصيف المقبل، وأوضحت نفس المجلة، أن هذه الصفقة لضم الثنائي مارسيلو وجيمس رودريغيز سيكلف ما يقارب مبلغ 90 مليون دولار من خزينة السيدة العجوز.

أما من ناحية كرستيانو رونالدو، فمن الواضح أنه وجد راحته في نادي السيدة العجوز يوفنتوس منذ انتقاله من ريال مدريد العام الماضي، وأن الحياه في تورينو ملائمة له، ولهذا يحاول إقناع زملائه السابقين، بالإنظمام النادي الإيطالي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.