رونالدو يفشل في تحقيق الفوز رقم 100 مع منتخب البرتغال، أرقام وحقائق من مباراة البرتغال وإسبانيا الودية

انتهت اليوم مباراة منتخبي اسبانيا والبرتغال الودية والتي جرت أحداثها في البرتغال مساء اليوم، وتألق كلا المنتخبين اليوم و شاهدنا عدداً من الوجوه الجديدة في كلا المنتخبين.

رونالدو يفشل في تحقيق الفوز رقم 100 مع منتخب البرتغال، أرقام وحقائق من مباراة البرتغال وإسبانيا الودية 2 8/10/2020 - 12:28 ص

جمع ملعب جوزيه الفالادي بالعاصمة البرتغالية لشبونة اليوم بين منتخبي اسبانيا والبرتغال في مباراة ودية جاءت استعداداً للمباريات القادمة للمنتخبين في منافسات دوري الأمم الأوروبية.

ولعب الفريقين بالتشكيلة المعتادة في ظل دخول راموس في الدقائق الأخيرة من المباراة، بينما أشرك مدرب اسبانيا لويس انريكي لاعب ولفرهامبتون أداما تراوري اليوم لأول مرة بعد أن اختار تمثيل المنتخب الإسباني على المنتخب المالي الذي خيره بين الإنضمام له أو الإنضمام لإسبانيا. رونالدو يفشل في تحقيق الفوز رقم 100 مع منتخب البرتغال، أرقام وحقائق من مباراة البرتغال وإسبانيا الودية 1 8/10/2020 - 12:28 ص

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بعد إلغاء الحكم عدداً من الأهداف في المباراة، وشهدت المباراة تألقاً لافتاً من رونالدو وحارس تشيلسي الإسباني كيبا، ويعد هذا التعادل هو الأول بين المنتخبين منذ أكثر من عامين وتحديداً في كأس العالم 2018 في روسيا، والتي انتهت فيه المباراة بالتعادل بين الطرفين بثلاثة أهداف.

وبهذا التعادل يكون رونالدو قد فشل في تحقيق فوزه رقم 100 مع منتخب البرتغال.