رونالدو يغيب عن مباراة لاس بالماس ضد الريال

رونالدو سيغيب عن مباراة لاس بالماس ضد الريال.. ما السبب؟
رونالدو سيغيب عن مباراة لاس بالماس ضد الريال.. ما السبب؟

كشفت مصادير صحفية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أنه سيختفي عن مباراة فريقه ريال مدريد ضد فريق لاس بالماس، حيث أن المصدر ذاته “صحيفة ماركا” أكد كذلك أن مهاجم فريق ريال مدريد لن يكون حاضرا في هذه المباراة، والتى ستقام يوم السبت ضد فريق لاس بالماس لحساب الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني.

رونالدو يغيب عن مباراة لاس بالماس ضد الريال 1 31/3/2018 - 2:20 ص

أضافتاً أن اللاعب المدريدي “رونالدو” إتخد قراراً بإعطاء نفسه قسطاً من الراحة وهذا يرجع المباراتين اللتان خاضهما في ظرف أربعة أيام مع منتخب بلاده البرتغال.

فالصحيفة أشارت أيضا أن النجم كريستيانو رونالدو يريد أن يبلغ المباراة التي ستكون أمام فريق يوفنتوس في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال التي ستقام الأسبوع المقبل وهذا لكي يكون في قمة لياقته البدنية.

كما لا ننكر كذلك أنه عاد بقوة للمنافسة على لقب هداف الدوري الإسباني،  وكونه قلص أيضاً الفارق مع غريمه النجم الارجنتيني ليونيل ميسي إلى فرق ثلاث أهداف، مع العلم أن رونالدو يعي أن مسابقته الهامة هي بطولة دوري أبطال أوروبا حيث أنه مطالب بتولي زمام بقيادة فريقه إلى الدور النصف نهائي على حساب غريمه قوي.

جدير بالذكر أن النجم البرتغالي ساهم في اللقاءين الوديين لمنتخب بلاده في مواجهة جمهورية مصر العربية وهولندا، وسجل هدفي الفوز على المنتخب المصري، بينما تلقى خسارة قاسية أمام الطواحين الهولندية 3-0.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.