كرستيانو رونالدو يحتكر كل الأرقام القياسية في عام 2018

يعنبر اللاعب الدولي البرتغالي كرستيانو رونالدو من أساطير كرة القدم في الوقت الحالي نظراً لما يحققه اللاعب من إنجازات متتالية تظهر جلياً لكل المتابعين، وبسبب إرادته وتصميمه على تقديم نفسه بشكل أفضل دائماً يسعى اللاعب للمحافظة على لياقته، كرستيانو رونالدو والذي يبلغ من العمر 33 عاماً والذي كان ظهور وتألقه في بداية مشواره عن طريق ظهوره في الدوري الإنجليزي مع فريق مانشستر يونايتد في عام 2003 والذي شهد تألق اللاعب صاحب الرقم 7، إلى أن زاد وهج وتألق اللاعب عندما انتقل إلى الليجا الإسبانية ليلعب في صفوف الملكي ريال مدريد ويزداد التألق وحب الجماهير لاسم رونالدو، وفيما يلي نسرد أهم 5 إنجازات حققها كرستيانو رونالدو في عام 2018.

كرستيانو رونالدو يحتكر كل الأرقام القياسية في عام 2018 1 25/12/2018 - 7:20 ص

الأرقام القياسية التي حققها رونالدو عام 2018:

أولاً: حقق رونالدو رقم أغلي لاعب في الدوري الإيطالي وذلك عندما انتقل من ريال مدريد إلى يوفنتوس بصفقة وصلت 100 ملين يورو، واستطاع اللاعب البرتغالي تخطى رقم صفقة هيجواين عندما انتقل من نابولي إلى يوفنتوس.

ثانياً: خطف كرستيانو رونالدو قلوب عشاق الملكي بصفته الهداف التاريخي للنادي وذلك بعد أن وصل عدد الأهداف التي سجلها لريال مدريد في عام 2018 إلى 44 هدف، مما جعله يتربع على عرش هدافي النادي الملكي بـ450 هدف.

ثالثاً: أكثر لاعب استطاع حصد بطولة دوري أبطال أوروبا في مسماها الجديد بعدد 5 مرات، حقق منها مرة واحدة مع مانشستر يونايتد و4 مرات مع النادي الملكي ريال مدريد.

رابعاً: تمكن رونالدو أن يحقق لنفسه إنجاز دولي جديد أيضاً بصفته أكبر لاعب استطاع أن يحرز هاتريك في بطولة كأس العالم روسيا 2018 وذلك في مباراة البرتغال وأسبانيا.

خامساً: سطر رونالدو اسمه بحروف من ذهب منذ انتقاله إلى نادي السيدة العجوز (يوفنتوس) وذلك عندما استطاع أن يحرز لنفسه 10 أهداف مع يوفنتوس في 13 مباراة لعبها مع الفريق، وتمكن من أن يتفوق على إنزاجي والذي كان قد سجل 10 أهداف في 18 مباراة سابقاً مع اليوفي.