“رونالدو” لا يريد التوقف عن كسر الأرقام التاريخية ويقوم بكسر ثلاثة أرقام في مباراة واحدة

من الواضح أن النجم البرتغالي، ونجم “ريال مدريد” السابق، وفريق “يوفنتوس” الحالي “كريستيانو رونالدو” لن ينوي التوقف قريبا عن إبهار عشاق ,ومتابعي كرة القدم حول العالم بعدما حقق “إنجازا تاريخيا” في مباراة فريقه “يوفنتوس” أمام فريق “لاتسيو”، يوم الاثنين، بالدوري الإيطالي.

"رونالدو" لا يريد التوقف عن كسر الأرقام التاريخية ويقوم بكسر ثلاثة أرقام في مباراة واحدة

وقد قام “رونالدو”، صاحب الخمسة وثلاثون عاماً، بإحراز هدفي فريقه “يوفنتوس” الذي جعل الفريق ينتصر انتصار مستحق على “لاتسيو” في مباراة أعادت فريق “السيدة العجوز” لسكة الانتصارات، وقربته تماما من لقب “سيري آي” التاسع على التوالي.

لكن نجم الفريق “رونالدو” لن ينسى هذه المباراة التي قامت بوضعه على قمة هدافي الدوري الإيطالي، برصيد 30 هدفاً، بالمشاركة مع اللاعب “تشيرو إيموبيلي” مهاجم لاتسيو، لسبب آخر شخصي تماما، بعدما شهدت كسر “الدون” 3 أرقام “تاريخية” في تاريخ يوفنتوس والدوري الإيطالي.

فقد أصبح “كريستيانو رونالدو”، الذي التحق بفريقه الحالي “يوفنتوس” في صيف عام 2018، أول لاعب يقوم بإحراز 50 هدفا في كل من بطولات الدوري في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا على الترتيب.

وبات أسرع لاعب يسجل 50 هدفاً في الدوري الإيطالي في61 مباراة، وقد سبق بفارق كبير نجم ميلان السابق “أندري شيفتشينكو”، الذي قام بإحراز نفس العدد من الأهداف في 68 مباراة.

كما أصبح “رونالدو” أول لاعب في تاريخ نادي يوفنتوس يحرز 30 هدفا في موسم واحد منذ نحو 70 عاما، وتحديدا الأول بعد الدنماركي جون هانسن (30 هدفا في موسم 1951-1952).