رومينيجه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ يستبعد رحيل فليك

قال كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ لوسائل إعلام ألمانية يوم الأحد إنه أوضح لهانسي فليك أن المدرب لن يُعفى من عقده ليخلف يواكيم لوف المسؤول عن المنتخب الألماني.
وقال رومينيجه في مقابلة مع صحيفة Welt am Sonntag عندما سئل عما إذا كان فليك سيبقى بعد نهاية الموسم “هذا لا علاقة له بالاحتمالات، إنها حقيقة”.

ارتبط هانسي فليك مدرب بايرن ميونيخ بوظيفة ألمانيا قبل رحيل يواكيم لوف في وقت لاحق من هذا العام

تم اختيار فليك، 56 عامًا، من بين المرشحين لتولي المسؤولية من مدرب ألمانيا المغادر لوف عندما أنهى اللاعب البالغ من العمر 61 عامًا فترة 15 عامًا مع المنتخب الوطني بعد بطولة أوروبا هذا الصيف.

كان مدرب بايرن هو مساعد مدرب لوف عندما فازت ألمانيا بكأس العالم في 2014، قبل أن يشغل منصب المدير الرياضي للاتحاد الألماني (DFB) بين 2014 و 2017.

ومع ذلك، قال رومينيجه يوم الأحد إن الاتحاد الألماني لكرة القدم أكد له أنه لن يقدم عرضًا لإغراء مدرب بايرن ميونيخ بالعودة إلى تشكيلة المنتخب الوطني.

وقال الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ: “أكد رئيس الاتحاد الألماني فريتز كيلر ذلك لي مرة أخرى في مكالمة هاتفية”، مضيفًا أنه يتوقع أن يرى فليك عقده الذي يستمر حتى عام 2023.

قال رومينيجه: “أخبرت هانسي أننا سعداء جدًا به، وأننا سننصح بالوفاء باتفاقنا التعاقدي. لقد أوضحت ذلك بشكل لا لبس فيه”.

يحرص بايرن على التمسك بفليك، الذي تولى المسؤولية مع النادي في أزمة في 2019 وقاده للفوز بثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا في موسمه الأول.

ومع ذلك، فقد تأججت التكهنات بشأن مستقبله في الأسابيع الأخيرة بسبب التوترات بين فليك والمدير الرياضي حسن صالح حميديتش.

تحدث فليك علنًا عن الخلافات بين الزوجين، قبل أن يعتذر أخيرًا قبل أيام قليلة عن بعض الكلمات القاسية التي قالها لمديره الرياضي في حافلة الفريق، والتي تم تسريبها للصحافة.

وسعى رومينيجه للتقليل من شأن الخلاف يوم الأحد وشبهه بالتوترات الأخيرة داخل العائلة المالكة البريطانية بشأن مقابلة مع الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل.

قال الرئيس التنفيذي لبايرن مازحاً: “أسميها شؤون الأسرة، وعلينا أن نكون حريصين على ألا نكون أسوأ من العائلة المالكة في إنجلترا”.

وأضاف “بايرن عائلة كبيرة، والأشياء التي تحدث داخل الأسرة يجب أن تبقى داخل الأسرة”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.