روما يعوض جمهوره بطريقة جديدة بعد الخسارة بسداسية بالمؤتمر الأوروبي

لعبة كرة القدم تشهد الفوز أو الهزيمة لأي نادي حتى ولو كان بطل العالم وبطل قارته، فنشهد البافاري بايرن ميونخ في لحظات توهجه يتلقى هزائم غير متوقعة .

روما يعوض جمهوره بطريقة جديدة بعد الخسارة بسداسية بالمؤتمر الأوروبي 1 23/10/2021 - 3:05 م

وفي مصر نجد المارد الأحمر بطل القرن والقارة السمراء هو الأخر يتعرض للهزيمة عدة مرات وقد تصل الهزيمة لأي نادي لتتحول لهزائم قاسية.

وقد تدفع تلك الهزائم الجمهور للغضب، مما يجعل إدارة الفريق تحاول جاهدة إصلاح الأمور بكل الطرق الممكنة كتغيير المدرب أو غيرها من الأمور والقرارات الإصلاحية، ولكن إدارة روما قررت فعل شيء أخر

فبعد هزيمة ذئاب إيطاليا المذلة أمام نادي بودو جليميت بطل النرويج بسداسية مقابل هدف وما سببته تلك المباراة من غضب جماهيري من مشجعي الفريق الإيطالي الذين سافروا لدعم فريقهم، قررت إدارة الفريق السيطرة على غضب الجمهور بطريقة أخرى وهي تعويض الجمهور مادياً.

ومن المتوقع أن تصدر إدارة روما قرارًا برد أموال التذاكر للجمهور الذي حضر المباراة في محاولة للسيطرة على غضبهم وتعويضهم لما تكبدوه من عناء السفر.

الجدير بالذكر أن  الفريق النرويجى ختم  الشوط الأول من اللقاء متفوقا بنتيجة 2 – 1، سجل ثنائية بودو جليمت، كلا من ايريك بوتهيم وباتريك بيرج في الدقيقتين 8 و 20، بينما سجل الإسباني كارليس بيريز هدف روما في الدقيقة 28.

وفى الشوط الثانى، تمكن صاحب الأرض والجمهور من تسجيل 4 أهداف أخرى، جاءت عن طريق ايريك بوتهيم هدفان لينجح في تسجيل “هاتريك”، أولا سولباكين وبيلجرينو في الدقائق 53، 71، 78 و 80.

وتصدر الفريق النرويجى المجموعة الثالثة في دورى المؤتمر الأوروبي برصيد 7 نقاط، بينما توقف رصيد روما عند 6 نقاط في المركز الثانى.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.