موعد مباراة روما ولاتسيو اليوم السبت 18-11-2017 في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة ديربي العاصمة

تلعب مباريات الأسبوع الثالث عشر من عمر الدوري الإيطإلى حيث موعد مباراة روما ولاتسيو، بعد فترة توقف المنتخبات لإقامة مباريات الجولة العاشرة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، ويستضيف فريق روما غريمه التقليدي فريق لاتسيو في مباراة الديربي المحلي بالعاصمة، وكانت قد شهدت الكرة الإيطالية نكسة كبيرة بعد خروج منتخب إيطاليا من كأس العالم 2018.

مباراة روما ولاتسيو

روما يتطلع للفوز بديربى العاصمة والوصول للمركز الثالث
يلعب فريق روما مباراته في الأسبوع الثالث عشر من عمر الدوري الإيطإلى أمام منافسه التقليدى وغريمه لاتسيو في ديربى العاصمة، ويحتل فريق العاصمة المركز الخامس في ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام سامبدوريا في الأسبوع الثالث، حقق الفريق الفوز في 9 مباريات وخسر في مباراتان ولم يتعادل في أى مباراة، وأحرز اللاعيبين 21 هدف واستقبل مرماهم 7 أهداف.

حقق فريق روما الفوز في أخر مباراة له بالدوري الإيطإلى أمام منافسه فيرونتينا والتي انتهت بنتيجة 4-2، ويتطلع الفريق للفوز بالمباراة والقفز إلى مقدمة الدوري واستعداة المنافسة مرة أخرى.

لاتسيو يأمل في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية بالموسم
يلعب فريق لاتسيو مباراة الأسبوع الثالث عشر من الدوري الغيطإلى ضد منافسه روما في مباراة ديربى العاصمة، ويأمل الفريق في تحقيق الفوز في اللقاء الذي يجمعه بروما والقفز للمركز الثانى في الترتيب، ويحتل لاتسيو المركز الرابع برصيد 28 نقطة من 9 مباريات فوز والتعادل في مباراة والخسارة في واحدة، ويتبقى للفريق مباراة مؤجلة من منافسات الأسبوع الثانى عشر أمام فريق أودينيزى.

كما أحرز لاعبو الفريق 31 هدف واستقبلت شباكهم 12 هدف خلال المنافسات حتى الآن، وكان الفريق قد تأهل إلى دور الـ32 في الدوري الأوروبى بداية الشهر الجارى بعد فوزه على منافسه نيس الإيطإلى بنتيجة 1-0.

موعد مباراة روما ولاتسيو في الدوري الإيطالى

تقام مباراة الأسبوع الثالث عشر من عمر منافسات الدوري الإيطإلى في ديربى العاصمة بين روما ولاتسيو، وتبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، وفي الخامسة بالتوقيت الدولى لغرينيتش.

اما القنوات الناقلة لمباراة روما ولاتسيو
تنقل شبكة قنوات بى إن سبورت الدولية منافسات الدوري الإيطإلى حيث تعتبر القناة الحصرية المذيعة للمباريات، وتذيع قناة bein 4 مباراة الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري الإيطالى.