الآن نتيجة مباراة روما وريال مدريد اليوم في دوري أبطال أوربا

روما وريال مدريد يلتقينان اليوم في في المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا حيث ستلعب المباراة في العاصمة الإيطالية روما على ملعب الأولمبيكو، ويدخل فريق ريال مدريد وهو متصدر ترتيب المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط حيث يدخل فريق روما المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن ريال مدريد وفي المركز الثالث يأتي سسكا موسكو برصيد 4 نقاط ثم في المركز الرابع فيكتوريا بلزن برصيد نقطة واحدة، ونقدم الي متابعين موقع نجوم مصرية موعد مباراة روما وريال مدريد اليوم.

روما وريال مدريد

أقراء أيضا:

روما وريال مدريد

يدخل فريق روما المباراة وهو مسجل خمسة انتصارات وأربعة تعادلات وأربعة هزائم تركت روما في المركز السابع في الدوري الإيطالي الممتاز، وبالفعل روما في المركز التاسع بفارق تسع نقاط عن المركز الثالث حيث خسرت خسارتها الأخيرة أمام أودينيزي في نهاية الأسبوع الماضي، وكان روما قد تغلب على أودينيزي في جميع المباريات العشرة السابقة حيث أن أودينيزي لم يفز منذ أكثر من شهرين.

وصل روما إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي قبل أن يخسر أمام ليفربول، كما أنه فاز على برشلونة بشكل كبير ومن الصعب أن نتصور أنهم سيكررون هذا الأم رامام ريال مدريد  لكن أي شيء يمكن أن يحدث في جولة خروج المغلوب.

يتصدر ريال مدريد المجموعة السابعة بفارق الأهداف، وسوف يتخيل فرصه في التقدم إلى الدور المقبل حتى لو خسر في روما،   فاز الفريق الإسباني بدوري الأبطال في كل من المواسم الثلاثة الماضية ووصل إلى نصف النهائي على الأقل في كل من آخر ثماني مواسم.

ومن المحتمل أن يتمكن ريال مدريد من المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا الرابع على التوالي، ولكن حتى من دون كريستيانو رونالدو، وخسر مدريد بشكل لا يصدق خمس مرات بين 26 سبتمبر و28 أكتوبر، لكنه انتصر في أربع من مبارياته الخمس الأخيرة في جميع المسابقات، وسوف يكون حريصًا على الارتداد عن ما كان عرضًا ضعيفًا للغاية ضد إيبار.

موعد مباراة روما وريال مدريد

المباراة موعد المباراة الملعب
روما وريال مدريد اليوم الثلاثاء الموافق: 27\11\2018

الساعة:  10:00م بتوقيت القاهرة.

الساعة: 11:00م بتوقيت مكة المكرمة.

ملعب الأولمبيكو

نتيجة مباراة روما وريال مدريد

نقدم لكل متابعين موقع نجوم مصرية نتيجة مباراة روما وريال مدريد اليوم وهذا بعد اطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة بين روما وريال مدريد.

اطلق حكم المباراة صافرة بداية مباراة روما ضد ريال مدريد.

في الدقيقة 10 والنتيجة مازالت 0/0

الدقيقة 15 والنتيجة 0/0.

الدقيقة 21 وغادر اللاعب ستيفن الشعراوي بسبب الاصابة.

الدقيقة 30 والنتيجة حتى الآن 0/0.

الدقيقة 37 ونتيجة روما والريال حتى الآن 0/0.

اطلق الحكم الدولي الفرنسي نهاية الشوط الأول من مباراة روما والريال.

وجاء الاستحواز في الشوط الأول لفريق روما 41%، جاء استحواز الريال 59%.

بداية الشوط الثاني.

الدقيقة 46 سجل ريال مدريد الهدف الأول عن طريق اللاعب جاريس بيل، وأصبحت النتيجة 0/1 للريال.

الدقيقة 55 ونتيجة مباراة روما والريال حتى الآن 1/0 للريال.

في الدقيقة 59 سجل الريال الهدف الثاني في مرمي فريق روما وجاء الهدف عن طريق اللاعب لوكا فاسكيز.

في الدقيقة 69 والنتيجة حتى الآن بتفوق ريال مدريد على روما بنتيجة 2/0.

اطلق الحكم الفرنسي صافرة انتهاء مباراة روما ضد الريال وانتهت المباراة بفوز الريال بنتيجة 2/0. وتأهل رسمياً روما وريال مدريد الي الدور 16 من دوري أبطال اوربا.

القنوات الناقلة لمباراة روما وريال مدريد اليوم

يمكنكم مشاهدة مباراة روما وريال مدريد مباشر عبر شبكة قنوات بي أن سبورت عبر قناة Bein Sports 1 ويتواجد في التعليق على المباراة المعلق رؤوف خليف.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.