روما تحتفل ب هدف صلاح بعد تسجيله الهدف الأول لروما أمام بولونيا

هدف صلاح في مباراة رما اليوم | صلاح  نجم المنتخب المصري الذي دائما ما يبهر مشجعيه ومحبيه داخل وخارج جمهورية مصر العربية بتألقة في المباريات التي يخوضها في معارك الدوري الإيطالي، حيث سجل صلاح اليوم الهدف الأول لفريق روما الذي يعتبر هدية مقدمة على طبق من ذهب لروما في مباراتها أمام فريق بولونيا في بدايات الشوط الثاني من عمر اللقاء.

هدف صلاح فى مباراة روما اليوم امام

بعد أخر هدف لصلاح في شباك فيورينتينا يوم 4 ماضي الماضي من هذا العام 2016، يحرز اليوم صلاح الهدف الأول لفريق روما في المباراة التي جمعت الفريق بنظيره بولونيا ضمن مباريات مسابقة الدوري الإيطالي، حيث قام صلاح بتسديد الهدف في الدقائق الأولى من عم رالمباراة ليحيي المباراة من جديد ويشعل به حماس وحب جماهير روما بالهتاف لصلاح.

روما تحتلف بهدف صلاح في مباراة اليوم

وكان هدف صلاح في الدقيقة 50 تحديدا من عمر المباراة التي جمعت الفريقين، حيث إلتقى فريق روما وفريق بلونيا على ملعب “أولمبيكو” في المباريات الختامية في منافسة الجولة 32 من الدورس الإيطالي، حيث جاء هدف صلاح بعد تسديد اللاعب لوكا روسيتين الهدف الأول للفريق المستضاف وذلك في الدقيقة السادسة والعشرين 26 من عمر اللقاء الذي جمع الفريقين على أرض ملعب الومبيكو.

يذكر أن فريق روما الذي ينتمي صلاح لصفوفه يحتل المركز الثالث ضمن جدول ترتيب الكالتشيو، بينما يحتل نظيره بولونيا الذي يقابله اليوم على أرض ملعب ألومبيكو، ويحتل الفريقين يوفنتوس ونابولي صدارة الترتيب في المركز الأول والمركز الثاني على الترتيب. ويحتفظ فريق رما حتى الآن برصيد نقاط 63 نقطة حتى الآن.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.