رمضان صبحي يقترب من العودة إلى الدوري المصري

مع صعوبة مشاركة رمضان صبحي مع فريقه ستوك سيتي في الفترة الأخيرة بدأ التفكير في عودة اللاعب إلى الدوري المصري مرة أخرى يدخل حيز التنفيذ وذلك بعدما أثرت فترة الغياب عن اللعب في مستوى اللاعب.

وذكرت تقارير صحفية أن الأهلي يسعى لضم رمضان صبحي ولكن على سبيل الإعارة لأنه لا يستطيع دفع المقابل المادي لشرائه نهائياً فيما يتجه القرار إلى ضمه لمدة عامين على أن يعود إلى ناديه ستوك سيتي بعد ذلك.

ويسعى الأهلي لضم صبحي من أجل تدعيم الفريق بعد قرار الإدارة بضرورة بيع صانع لعبه عبدالله السعيد عقب توقيعه للمنافس التقليدي الزمالك.

ويحصل الأهلي على دعم كبير من أحد رجال الأعمال العاشقين للقلعة الحمراء من أجل استعادة رمضان صبحي مرة أخرى إلى صفوف القلعة الحمراء.

وذكرت تقارير إخبارية إنجليزية أن صبحي أمامه الفرصة للاحتراف في أندية أخرى سواء في انجلترا أو داخل قارة أوروبا ولكن اللاعب لا يمانع في العودة مرة أخرى إلى الدوري المصري من خلال بوابة الأهلي المصري.

ويأمل الأهلي الحصول على لاعبين مميزين من أجل حشد أكبر قوة ممكنة للفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا الغائب عن الفريق منذ سنوات في مشهد لم يعتد عليه الجمهور منذ فترة حيث اعتاد المارد الأحمر على التواجد دائما على منصات التتويج الأفريقية وكذلك التأهل إلى كأس العالم للأندية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.