بالمستندات.. رمضان صبحي بريء من واقعة تزوير عمره

رمضان صبحي، واحد من الذين ترددت أسمائهم بقوة في أوساط الكرة المصرية خلال الفترة الماضية، خاصة وأنه يقدم مردود إيجابي للغاية مع الأهلي، ويشكل مع العديد من اللاعبين المتميزين في الفريق الأحمر مصدر قوة وعمود فقري لانتصارات الأهلي في الدوري والكأس وبطولة إفريقيا.

وعلى الرغم من كون رمضان صبحي أحد نجوم الموسم الجاري، إلا أن العديد من علامات الاستفهام تتواجد بجواره بصفة مستمرة، وتمثل ألغاز كبيرة للجمهور، ولعل آخرها هو اكتشاف واقعة تزوير في عمر رمضان صبحي أثناء سفره برفقة منتخب مصر لمواليد 1997، وعلى الرغم من كون رمضان صبحي أحد نجوم الموسم الجاري، إلا أن العديد من علامات الاستفهام تتواجد بجواره بصفة مستمرة، وتمثل ألغاز كبيرة للجمهور، ولعل آخرها هو اكتشاف واقعة تزوير في عمر رمضان صبحي أثناء سفره برفقة منتخب مصر لمواليد 1997، حث تم اكتشاف تغيير في تاريخ ميلاد رمضان صبحي في بطاقته الشخصية وجواز سفره، وهو الأمر الذي فتح الباب أمام الشكوك حول تسنين اللاعب.

رمضان

ومن جانبه، برأ موقع اتحاد الكرة رمضان صبحي من واقعة التزوير، حيث نشر صورة لجواز سفر اللاعب وأخرى لجواز سفره، ليثبت تطابق تاريخ الميلاد في كلا الوثيقتين.

وتتلخص الأزمة في وجود بتاريخ ميلاد اللاعب بالقائمة الإفريقية للأهلي، حيث تم قيده بتاريخ 7 يناير بدلًا من 23 وهو ما قام اتحاد الكرة بتصحيحه بالتواصل مع إدراة الأهلي والاتحاد الإفريقي لكرة القدم لتنتهي أزمة اللاعب.
رمضان صبحي

وتنصف لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” ونظيره الإفريقي “الكاف” على ضرورة معاقبة أي لاعب يثبت تزويره في أي من بياناته الشخصية سواء العمر أو الاسم أو مكان تواجده أو أي بيانات خاصة بعائلته، في الوثائق المقدمة من جانبه لإثبات القيد في اتحاد الكرة الخاص ببلاده.
رمضان صبحي 2

وكان من الممكن معاقبة رمضان صبحي بالإيقاف والغرامة المالية، ما لم يقم الاتحاد المصري بمراجعة بياناته مع الأهلي، وتقديم ما يفيد للاتحاد الإفريقي بقيده ضمن صفوف فريقه ببيانات تتوافق مع الوثائق التي يقدمها منتخب مصر بشكل رسمي على لاعب الأهلي الشاب.

إقرأ أيضًا..
بعد هزيمة وادي دجلة.. مارتين يول ينقلب على رمضان صبحي
إقرأ ايضًا..
أحدهم ضُبط بحشيش والآخر يخون صديقه.. رياضيون سمعتهم سيئة

فيديو.. يوتيوب يستجيب لطلب السعودية بشأن الطفل الأهلاوي المضروب
صفقات الأهلي والزمالك.. هؤلاء في القطبين رسميًا الموسم المقبل


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.