رمضان صبحي: كنا رجالة أمام غانا

 تحدث رمضان صبحي قائد المنتخب المصري الأولمبي في تصريحات بعد المباراة أن جميع اللاعبين كانوا يرغبون في حسم التأهل أمام غانا من أجل العبور إلى الدور قبل النهائي في بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عام المؤهلة لبطولة أولمبياد طوكيو 2020  الأمر الذي دفعهم إلى الإجادة في الملعب لتحقيق الفوز.

رمضان صبحي: كنا رجالة أمام غانا 1 11/11/2019 - 11:19 م

و أكد رمضان صبحي على أن اللعب برجولة أمام المنتخب الغاني هو ما ساعد على تحقيق الفوز برغم من تقدم غانا في النتيجة مرتين قبل أن يحسم المنتخب المصري النتيجة لصالحه بثلاثة أهداف لهدفين في إطار مباريات الجولة الثانية من دوري المجموعات لكأس الأمم الافريقية.

رمضان صبحي حامل شارة القيادة في المنتخب الأولمبي المصري تحدث عن أن منتخب نتيجة مباراة مالي والكاميرون سبب دخولهم إلى المباراة متاخرا ولكن في النهاية يشكر الله على النجاح في العودة والفوز ثم التأهل إلى الدور نصف نهائي وأكد على أن اللاعبين والجهاز الفني كانوا يريدون أن يحسموا كل شئ بيديهم ولا يتركوا أي شئ للمنتخبات الاخرى خصوصا وأن البطولة تلعب على الأراضي المصرية وانهم  يلعبون وسط جمهورهم ولم يفت على رمضان صبحي أن يشكر الجماهير على الدعم الذي يتلقاه اللاعبين والجهاز الفني.

ثم تحدث عن اداء المنتخب الوطني أمام مالي وانهم كانوا يعرفون أن الاداء لم يلقى إعجاب الشعب المصري وأنهم عاهدوا أنفسهم على إسعاد الشعب المصري اليوم امام غانا وهو ما تحقق فعلا. 

و كان شوفي غريب المدير الفني للمنتخب الاولمبي قد طلب من اللاعبين في الاستراحة تسجيل الهدف الثاني  ولكن الخطأ الدفاعي الذي قام به اللاعب محمد عبد السلام قد مكن المنتخب الغاني من احراز هدف التقدم ولكن في النهاية تمكن المنتخب الوطني من الفوز في اللقاء.