رقم قياسي جديد ينتظر “صلاح” لينفرد به مع “رونالدو”

رقم قياسي جديد ينتظر اللاعب المصري “محمد صلاح” اليوم امام فريق تشيلسي إذا استطاع ان يحرز هدفاً وسيكون الهدف 48 على ملعب انفيلد خلال المواسم الاخيرة الثلاثة وهذا الرقم القياسي سوف ينفرد به اللاعب “محمد صلاح” مع اللاعب البرتغالي “رونالدو” الذي استطاع تسجيل هذا الرقم من قبل أثناء لعبه في الدوري الانجليزي.

رقم قياسي جديد ينتظر “صلاح” لينفرد به مع “رونالدو”

وسيصبح هذا الهدف المنتظر الهدف 20 اللاعب المصري الدولي “محمد صلاح”، وبذلك يصبح “محمد صلاح” اول لاعب في فريق ليفربول يسجل 20 هدف في البريميرليج خلال ثلاث مواسم متتالية منذ اخر لاعب وهو ” روجر هانت” والرابع في تاريخ ليفربول.

ويلعب فريق ليفربول ضد فريق تشيلسي اليوم الساعة التاسعة والربع مساءً على استاد الانفيلد بجماهير خاصة وهم اسر لاعبين ليفربول للاحتفال بكأس بطولة الدوري الانجليزي لعام 2020 والتي قد حُرمت منها فريق ليفربول لمدة 30 عام واستطاع ان يتوج بها في هذا العام على يد المدرب الألماني “يورجن كلوب”.

ويحتاج “محمد صلاح” اللاعب المصري الي اربعة اهداف حتى يصل لقمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” متساوياً مع اللاعب “جيمي فاردي” لاعب فريق ليستر سيتي وقد نجح “محمد صلاح” في الوصول إلى لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز مرتين على التوالي ونتمنى للاعبنا المصري المميز الي ان يصل الى هذا اللقب الثالث على التوالي.