موعد والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندرى

بعد الفوز الذي حققه الزمالك على الاتحاد السكندرى في مباراة الذهاب بهدف مقابل لا شئ الذي أحرزه كاسونجو لذلك يحتاج الاتحاد السكندرى إلى الخروج فائزا من المباراة  بهدف واحد أو هدفين  أو ستكون نهايته في كأس زايد للأندية، أما الزمالك يحتاج إلى التعادل بأي نتيجة لتأهله إلى الربع النهائي في كأس زايد للأندية، التي سوف تقام اليوم الجمعة على ملعب بتروسبورت.

موعد والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندرى 1 30/11/2018 - 4:29 م

وفي ظل هذه الأجواء اعلن” رزاق سيسيه ” لاعب الاتحاد السكندرى أن الفوز على الزمالك ليس صعبا، وان فريقه يحاول الفوز على الزمالك قائلا “نتيجة الذهاب لم تكن كبيرة لذلك يسهل التعويض في اللقاء غداً “.

وتابع قائلا” الاتحاد السكندرى يمتلك لاعبين مميزين بإمكانهم الفوز على الزمالك مثلما حدث مع الترجي التونسي في نفس البطولة “.

ومن المتوقع أن يشارك في المباراة اليوم من فريق الاتحاد السكندرى هم: خالد قمر وبناهيني وأحمد مجدى ونور السيد  ومحمود شعبان ومحمد بازوكا وويلسون ومحمود ناصف وأحمد داوودا ورزاق سيسيه والهانى سليمان.

أما النادي الزمالك سيتغيب محمود حمدي بسبب أصابته وحازم أمام بسبب إرهاق في العضلة الخلفية وتأكيد غياب طارق حامد بسبب تلقيه الإنذار الثاني الذي حصل عليه في مباراة الذهاب.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى

الملعب موعد المباراة القنوات الناقلة للمباراة
 سوف يقام على ملعب بتروسبورت اليوم الجمعة الموافق 30/11/2018

الساعة 7 مساءا بتوقيت مصر

الساعة 8 بتوقيت السعودية

 على قناة أبو ظبي الرياضية