رغم إثارته جدلاً واسعًا.. مفاجأة من «محمد صلاح» لصانعة تمثاله في منتدى شباب العالم (صور)


ظهر للمرة الأولى على هامش فعاليات منتدى شباب العالم المقام بمدينة شرم الشيخ في حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلا أنه أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، اعتراضًا من البعض على شكل التمثال موجهين له عدد من الانتقادات، بينما شجع آخرين النحاتة الشابة، موجهين إليها رسالة تشجيعية من أجل الاستمرار والتطوير، وبين هذا وذاك، خرجت الفنانة “مي عبدالله”، لتكشف كواليس نحتها لتمثال اللاعب محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني لكرة القدم ونادي ليفربول الإنجليزي.

وعبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أكدت بأنها عندما بدأت في نحت التمثال لم تضع في الحسبان أنه سيظهر خلال منتدى الشباب، وأنها كانت تصنعه فقط من أجل تعليم الشباب الذي سمتهن هذه المهنة حديثًا من أجل التعلم منه من حيث عدد من الخطوات البسيطة، مستشهدة بعدد من منشوراتها السابقة عبر صفحتها التي تتحدث فيها عن ذلك، لافتة إلى أنها لم يكن نيتها عمل تصميم جامد ولا فكرة خرافية، وأردت إنجازه سريعًا.

وسر مكالمة صلاح ومفاجأته لها

إلا أنها عادت مجددًا ونشرت تدوينة تفجر فيها مفاجأة بشأن التمثال، مشيرة فيها، إلى تلقيها اتصالاً هاتفيًا من النجم المصري محمد صلاح، الأمر الذي أصابها بحالة كبيرة من الفرح والسعادة، بعدما أكد لها فيها، بأنه سعيد لنحتها تمثال له، وقام بتشجيعها مثنيًا عليها ووصفها بالفنانة المميزة، خاصةً وأنه يدخل على صفحتها ويتابع أعمالها، مطالبها بعدم الالتفات للتعليقات السلبية التي تسخر منها، وطلب منها أيضا أن تأخذ وقتها في عمل تمثالًا جديدًا له لأنه سيقوم بوضعه في منزله.

رغم إثارته جدلاً واسعًا.. مفاجأة من «محمد صلاح» لصانعة تمثاله في منتدى شباب العالم (صور) 1 7/11/2018 - 4:54 م رغم إثارته جدلاً واسعًا.. مفاجأة من «محمد صلاح» لصانعة تمثاله في منتدى شباب العالم (صور) 2 7/11/2018 - 4:54 م رغم إثارته جدلاً واسعًا.. مفاجأة من «محمد صلاح» لصانعة تمثاله في منتدى شباب العالم (صور) 3 7/11/2018 - 4:54 م رغم إثارته جدلاً واسعًا.. مفاجأة من «محمد صلاح» لصانعة تمثاله في منتدى شباب العالم (صور) 4 7/11/2018 - 4:54 م رغم إثارته جدلاً واسعًا.. مفاجأة من «محمد صلاح» لصانعة تمثاله في منتدى شباب العالم (صور) 5 7/11/2018 - 4:54 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.