شاهد.. رضا عبد العال: أقسم بالله بايرن ميونخ طلب يعمل توأمة مع نادي نبروه

رضا عبد العال، يعد واحدا من أهم اللاعبين المميزين، الذين لعبوا في قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وتميز رضا عبد العال بخفة الحركة، والمهارة، وأحرز العديد من الأهداف الجميلة، وبعد اعتزاله اتجه للتدريب لكنه تولى تدريب فرق في الدرجة الثانية، ولكن يظل “جارضيولا الكرة المصرية” كما يلقبوه الجماهير واحدا ممن يثيروا الجدل في مصر، بسبب تصريحاته الخطيرة، وهجومة الشديد على المدربين.

رضا عبد العال

تصريح خطير من رضا عبد العال

واستضاف الإعلامي إبراهيم فايق أمس رضا عبد العال، خلال برنامجه “الحريف”، المذاع عبر فضائية “دي إم سي سبورتس”، وأجاب “عبد العال” على سؤال “لماذا جعلت فريق نبروه يرتدي الطقم الخاص بنادي بايرن ميونخ؟” قائلا: “عشان الراعي قعد يرقصنا لأخر يوم، ومكنش فيه طاقم معين اللاعبين يلعبوا بي، فخدنا لبس البايرن وحطينا اللوجو الخاص بنادي نبروه وحطيناه على التيشيرت”

وأضاف أن بايرن ميونخ أرسلوا له فاكس أنهم يرحبون بالموقف للغاية ويريدون عمل توأمة مع فريق نبروه، متابعا: “أقسم بالله بعتوا فاكس رسمي أنهم عاوزين يعملوا توأمة مع نادي نبروه”.

رضا عبد العال يستمر في تصريحاته المثيرة للجدل

وعلق عبد العال على مباراة العودة من نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الأهلي والوداد المغربي، قائلا: “الأهلي لو عاوز يكسب أمسك اللاعب بن شرقي”، مشيدا بأدائه اللاعب ده من أخطر اللاعبين، وكان يجب على الأهلي أن يشتري هذا اللاعب، موضحا أن كان من أخطر لاعبي لقاء الذهاب، متابعا: “لازم تكتفوه بجنازير الماتش الجاي”.

وعلق على فوز نادي الزمالك على وادي دجلة بثلاثية نظيفة، قائلا إنه غير مقتنع حتى الآن بالمدير الفني لنادي الزمالك نيبوشا، موضحا أن المدرب تظهر شخصيته من تغيراته وتشكيله، وتبديلاته سيئة للغاية، موضحا أنه كان يجب أن يلعب بصانع لعب يستطيع أن يوصل المهاجم إلى المرمى بكل سهولة.

وتابع أن المدير الفني لمنتخب مصر هيكتور كوبر كان يفكر كيف يهرب من استاد برج العرب بعد إحراز الكونغو هدف التعادل في مرمى مصر، في المباراة التي جمعت بينهم في تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

واستطاع منتخب مصر التأهل لكأس العالم بعد الفوز على الكونغو بهدفين مقابل هدف أحرز الهدفين محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، أحدهم من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع