رسميًا| ليفربول يعلن طبيعة إصابة «محمد صلاح» منذ قليل.. و«الإندبندنت» تكشف موقفه من المشاركة في كأس العالم

حالة من الحزن والألم والترقب تنتاب ملايين المصريين، يضعون قلوبهم على أيديهم، متوجهين بالدعاء للمولى عزو جل بالشفاء العاجل للاعب المصري “محمد صلاح”، الذي تعرض لإصابة بالغة، أنهت حلمه وحلم فريقه ليفربول الإنجليزي في الفوز ببطولة أوروبا أبطال الدوري، قبل أن يخرج في منتصف الشوط الأول جراء تعرضه لإصابة بالغة وعنيفة من سرجيو راموس مداف الريال الذي تدخل بعنف ضد صلاح وكأنه في حلبة مصارعة.

رسميًا| ليفربول يعلن طبيعة إصابة «محمد صلاح» منذ قليل.. و«الإندبندنت» تكشف موقفه من المشاركة في كأس العالم 1 26/5/2018 - 11:46 م

ليفربول يكشف الموقف الطبي لصلاح رسميًا

وفي سياق متصل، قال محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني، في تصريحات نشرها عبر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة المصري على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بأن الجهاز الطبي بنادي ليفربول أخطره بإصابة محمد صلاح في مفصل الكتف، وأنه بأنه سيتم عمل أشعة اليوم على مكان الإصابة لتحديد مداها والعلاج المناسب لها والمدة التي سيستغرقها اللاعب.

وصحيفة الإندبندنت تكشف موقفه من المشاركة في كأس العالم

ومن ناحية أخرى، ألقت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية، الضوء على إصابة اللاعب المصري محمد صلاح، قائد فريق ليفربول الإنجليزي، لافتة إلى أنه غادر الملعب منهمرًا في البكاء، بعد أن أصيب بما يشتبه أنه خلع في الكتف، بعد تدخل سافر من اللاعب الأسباني سيرجيو راموس، مؤكدة بأنه سيسافر إلى المستشفى حيث سيخضع لفحص الأشعة السينية.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية الشهيرة، إلى أن الأشعة ستحدد مكان وجود الخلع، ونقلت عن هيئة الخدمات الصحية الوطنية بالمملكة المتحدة، بأن هذه الإصابة تستغرق عادة فترة من 12 – 16 أسبوعًا من أجل التعافي النهائي منها، الأمر الذي إذا صدق، فإن الفرعون المصري، سيغيب عن المونديال.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.