رسميًا..رضوان جيد حكمًا لمباراة الأهلي ضد صن داونز وموسيماني يوافق على شروط الأهلي للتجديد والتوقيع في مارس

اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) المغربي رضوان جيد حكمًا لمباراة الأهلي ضد صن داونز في جنوب إفريقيا، كما سيلتقي ” المارد الأحمر” ضد صن داونز في جنوب أفريقيا السبت المقبل في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، تابع قراءة المقال لمعرفة المزيد من التفاصيل حول أخبار دوري أبطال أفريقيا.

الإتحاد الأفريقي: التحكيم ومراقبة المبارات

أوكل الاتحاد الإفريقي إدارة المباراة إلى فريق تحكيم مغربي بقيادة الحكم الدولي رضوان جيد مع حسن أزكاو كمساعد أول ومصطفى عقرقاد كمساهم ثاني وسمير قزاز كحكم رابع.

وسيراقب المباراة الإثيوبي سليمان جبريل سيسي والمنسق العام المغربي عماد الفحوص والمراقب الأمني ​​النيجيري أوكا أوبي.

دوري أبطال أفريقيا 2022

وكان الفريق الأحمر قد تعادل مع الهلال السوداني على ملعب الجوهرة الزرقاء في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات، كما تم تأجيل مباراة الدور الأول ضد المريخ السوداني.

نجم صن داونز يستفز جماهير الأهلي

أكد مدافع صن داونز “لايل لاكاي” رغبته في الفوز على النادي الأهلي في مباراة الدور الثالث بدوري أبطال إفريقيا.

وقال اللاعب، في تصريحات لصحيفة “الجنوب الأفريقي”، “إنهم أبطال ونحن نستعد للمباراة مثل أي مباراة أخرى ضد الهلال أو المريخ في البطولة وسنقدم أفضل مالدينا لتحقيق ثلاث نقاط”.

وأضاف مدافع صن داونز: “الأهلي شارك في كأس العالم للأندية مؤخرًا لكننا هنا في القاهرة للفوز، وهذا هدفنا الوحيد لإنهاء دور المجموعات في أفضل مركز ممكن للتأهل للدور التالي”.

ويحتل صن داونز صدارة ترتيب المجموعة بأربع نقاط كرصيد، أما المريخ فيتعادل مع الاهلي والهلال السوداني بنقطة واحدة.

الأهلي وصن داونز

موافقة موسيماني على شروط الأهلي للتجديد

“بيتسو موسيماني” المدير الفني للأهلي وافق على العقد الجديد مع كاسل ريد بشروطه الكاملة، والذي من المقرر إكمال توقيعه في فترة تعليق الدوري مارس المقبل، بحضور مدير أعماله مويرا بالقاهرة.

أبلغ النادي الأهلي موسيماني بشروط تجديد عقده مع الفريق الأحمر، وأهمها عدم الحديث عن أي أمر يتعلق بالعقد في وسائل الإعلام، بالإضافة إلى حصوله على 185 ألف دولار من مساعديه، وأن شرط الغرامة هو راتب 3 أشهر فقط كما التزمت الإدارة وليس كما طلب موسيماني وهو أن يتقاضى 6 أشهر.

“بيتسو موسيماني”

وتم الاتفاق على تأجيل أي حديث حول العقد الجديد إلى شهر مارس لتوقيع العقود، وسيكون لمدة موسيماني.

والأهلي يستعد لمواجهة مصر المقاصة، على ملعب السلام، للدور العاشر من الدوري المصري الممتاز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد