رسميًا: الزمالك يتعاقد مع نجم المصري

أخر نادي الزمالك، أعلن نادي الزمالك عن حصوله على خدمات لاعب النادي المصري “أحمد كابوريا” في صفقة كلفت خزينة نادي الزمالك ما يقارب الـ 8 مليون جنيه، وذلك بعد اجتماع تم بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وسمير حلبية رئيس النادي المصري.

تفاصيل صفقة أنتقال أحمد كابوريا لنادي الزمالك

وكشفت مصادر من داخل المصري، بأن أنتقال كابوريا للزمالك قد جاء بعد موافقة من المدير الفني للنادي المصري، حسام حسن، بعدما تم وعده من قبل مجلس إدارة المصري بالحصول على أكثر من جزء من المبلغ الذي جاء للنادي المصري من جراء بيع اللاعب واستخدامه في تدعيم صفوف الفريق البورسعيدي بعدد من اللاعبين من أجل تعويض رحيل أحمد كابوريا.

وأفادت التقارير الإعلامية، بأن تفاصيل الصفقة قد جاءت على النحو التالي، بأن يدفع الزمالك مبلغ 4 مليون جنيه كدفعة أولى من صفقة اللاعب فور توقيع العقود بين اللاعب ونادي الزمالك، وتم تقسيم باقي المبلغ على دفعات خلال الموسم القادم.

إيناسيو يرحل عن الزمالك بعد تصريحاته المثيرة للجدل

ويأتي تعاقد الزمالك مع أحمد كابوريا ليكون واحد من التدعيمات القوية للقلعة البيضاء بعد حصول الفارس الأبيض على خدمات كلًا من لاعب الاتحاد الكونغولي “كابونجو كاسونجو” وكذلك الغاني “أوشيمبونج” مهاجم اتحاد الشرطة السابق وأيضًا محمد فاروق لاعب نادي المقاولون العرب.

وفي سياق منفصل كشف نادي الزمالك عن إقالة متوقعة ومتقربة للمدرب البرتغالي أوجستو إيناسيو في الساعات المقبلة وبالتحديد بعد نهاية مباراة العهد اللبناني والمقرر لها تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة في إطار الجولة الثانية من البطولة العربية للأندية.