رسميًا الأهلي يبيع عبد الله السعيد إلى نادي أهلي جدة السعودي

باع النادي الأهلي المصري اللاعب عبد الله السعيد إلى نادي أهلي جدة السعودي، وقد وافقت لجنة الكرة في اجتماعها اليوم الأربعاء 23 مايو 2018 على ذلك بصورة رسمية ابتداء من الموسم القادم، حيث كلفت اللجنة حلمي عبد الرازق، المستشار القانوني للنادي الأهلي بأن يقوم بانهاء الاجراءت الخاصة بتعاقد اللاعب عبد الله السعيد وفقًا للشروط التي اتفق عليها كل من النادي الأهلي المصري، والنادي الأهلي السعودي كطرفين في محل التعاقد.

رسميًا الأهلي يبيع عبد الله السعيد إلى نادي أهلي جدة السعودي

وجدير بالذكر أن الأمير تركي بن محمد الفيصل، رئيس نادي أهلي جدة ذكر أن فريق نادي أهلي جدة تعاقد مع عبد الله السعيد الشهر الماضي، لكن لم يتم التأكيد بصورة رسمية واستقر النادي الأهلي على التخلي عن عبد الله السعيد بعد تبيين توقيعه للزمالك.

آخر أخبار اللاعب عبد الله السعيد

صفقة انتقال عبدالله السعيد إلى اهلي جدة قيمتها 36 مليون جنيه
صفقة انتقال عبدالله السعيد إلى اهلي جدة قيمتها 36 مليون جنيه

وبهذا وفق مجموعة من المراقبين لأخبار الرياضة فقد حصل النادي الأهلي على 2 مليون دولار (أي حوالي 36 مليون جنيه مصري) وذلك نظير بيع اللاعب عبد الله السعيد، لاعب فريق الأهلي، إلى اللعب في نادي أهلي جدة السعودي.

جدير بالذكر أن اللاعب عبد الله السعيد رحل إلى نادي (كوبس) الفنلندي على سبيل الإعارة لمدة شهرين من أجل تجهيزه إلى مونديال كأس العالم المقام في روسيا لعام 2018 وذلك بعدما حسم النادي الأهلي قرارعرضه للبيع على خلفية توقيع لنادي الزمالك.

ويذكر أن عبد الله السعيد رحل إلى كوبيين منذ ما يقل عن شهرين من أجل الحفاظ على لياقته البدنية قبل مونديال كأس العالم روسيا 2018 بعدما قرر النادي الأهلي أن يعرضه للبيع على خلفية الأزمة الخاصة بالتوقيع للزمالك قبل التجديد لنادي الأهلي.

اقرأ أيضاً هنا

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد والقنوات الناقلة لها وترددها | أخبار محمد صلاح مع الصيام

اعلان نيمار عن السياحة في مصر يبهر ويثير في نفس الوقت سخرية رواد السوشيال ميديا

حكاية كارما الرضيعة التي توفيت بعدما نشرت أمها صورتها على فيسبوك

في الساعة العاشرة و57 دقيقة مساء يوم السبت الموافق 19 مايو 2018 شعرت السيدة أسماء دياب أم آدم وكارما بفرحة قدوم رمضان فأرادت مشاركة هذه الفرحة بنشر صورة لابنتها كارما… اقرأ المزيد ←


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. امنيه إبراهيم عبدالله يقول

    أخبار ثقافية مفيده ورياضية أيضا

    1. محمد الحكيم يقول

      ربنا يبارك فيكي يا استاذة امنية تابعينا دوما