رسميا.. هذه المنتخبات تودع بطولة كأس العالم بروسيا

ودع المنتخب المصري بطولة كأس العالم بروسيا بشكل رسمي بعد خسارته الثانية أمام منتخب روسيا في منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولي من بطولة كأس العالم، حيث أستطاع منتخب روسيا الفوز على المنتخب المصري في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين المصري والروسي  يوم أمس الثلاثاء، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

منتخبات تودع بطولة كأس العالم بروسيا 2018

لتقضي تلك الخسارة التي لحقت بالمنتخب المصري أمام روسيا على تطلعات وأمال الجمهور المصري في تأهل فريقة إلى الدور ال 16، وخروجه خالي الوفاض وبلا أي نقاط كأثر مباشر لخسارته في المباراتين التي لعبهما في كأس العالم، حيث كانت الخسارة الأولي للمنتخب المصري أمام منتخب أوروجواي في منافسات الجولة الأولي بهدف دون رد، والخسارة الثانية أمام منتخب روسيا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي ذات السياق تعرض المنتخب السعودي لما حدث للمنتخب المصري، حيث خسر في مباراته الأولي أمام روسيا بنتيجة 5 أهداف دون رد، وخسر مباراته الثانية التي أقيمت اليوم الأربعاء  أمام أوروجواي بهدف دون رد، ليغادر أيضاً منتخب السعودية مع منتخب مصر بطولة كأس العالم.

ويتبفي للمنتخبين المصري والسعودي مباراة واحدة في لقاء أخير يجمع بينهما يوم الاثنين المقبل 25 يونيو 2018 في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، ثم يودعان بعدها بطولة كأس العالم بروسيا.

كما لحق منتخب المغرب بكل من منتخب مصر ومنتخب السعودية في الخروج من بطولة كأس العالم ومن منافسات الدور الأول لبطولة كأس العالم ودون التأهل للدور الثاني.



اترك تعليقا