رسميا مدافع بورنموث ناثان اكى ينضم لمانشتسر سيتي

أكمل مانشستر سيتي التوقيع مع المدافع ناثان اكي القادم من بورنموث مقابل 41 مليون جنيه إسترليني في صفقة مدتها خمس سنوات، حيث خضع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا للإختبار الطبي في مانشستر يوم الأربعاء، بعد أن وافق سيتي على صفقة مع نادي بورنموث الهابط للدرجة الثانية الأسبوع الماضي.

ناثان اكي

أصبح ناثان أكي ثاني صفقة صيفية لفريق مانشتسر سيتي بعد صفقة فيران توريس الذي أتي من فالنسيا.

وقال آكي لموقع مان سيتي على الإنترنت : ” كان مانشتسر سيتي أفضل فريق في إنجلترا على مدار العقد الماضي، المجيء إلى هنا حلم بالنسبة لي، هذا هو الجانب العلوي المليء باللاعبين من الطراز العالمي ففي كل مكان تنظر إليه في هذه المجموعة ستجد أسماء كبيرة ذات نسب دولية ـ بيب (جوارديولا) هو مدير يحظى بالإعجاب في جميع أنحاء العالم – ما فعله في اللعبة يتحدث عن نفسه، النجاح الذي حققه لا يُصدق وأسلوب كرة القدم الذي يلعب به يروق لي حقًا، أعلم أنني عليَ أن أعمل بجد من أجل الدخول إلى الملعب، ولكن هذا ما سأقوم به هنا.”

هل يحتاج السيتي لضم لاعبين اخرين ؟

على الرغم من البداية المزدحمة لنافذة الانتقالات بعد الإصابة بفيروس كورونا، فإن مانشستر سيتي يريد أربعة لاعبين آخرين بعد ضم توريس وناثان أكي.

المدافعون الآن هم الأولوية، لكن الصفقات لكل من الظهير الأيسر ونصف الوسط الثاني على الأرجح ستكون كاليدو كوليبالي لاعب نابولي لكن لا تزال هذه الصفقة بعيدة المنال.

يواجه السيتي مهمة شاقة تتمثل في إيجاد بدائل طويلة الأمد لإثنين من أساطير الدوري الإنجليزي الممتاز وهما ديفيد سيلفا وسيرجيو أجويرو.

لا يزال لوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان هو الخيار الأول للقميص رقم 9، بينما أفاد أتلتيك أن السيتي استفسر عن توافر جواو فيليكس لاعب أتليتكو ​​مدريد، الذي واجه بداية صعبة بعد انتقاله لأتليتيكو مدريد مقابل 113 مليون جنيه إسترليني العام الماضي من بنفيكا.