رسميا .. “محمد صلاح” يجدد عقده مع ليفربول

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي رسميا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن تجديد عقد نجم الفريق “محمد صلاح” بعد صراع طويل ومُفاوضات كثيفة بين الندي واللاعب منذ بداية الموسم المنصرف والتي كنت تتجه لي الفشل بسبب مطالب “محمد صلاح” المادية والتي كانت لا تتوافق مع سياسة إدارة النادي الخاصة بسقف الرواتب للاعبين.

صلاح يحتفل بتجديد عقده مع ليفربول

بوست صفحة ليفربول للإعلان عن تجديد عقد محمد صلاح

عقد ليفربول الجديد

وقد مضى “محمد صلاح” عقدا جديدا مع ليفربول مدرة 3 سنوات أجري حتى عام 2025, ويتضمن العقد حصول “صلاح” علي راتب يُقدر ب350 ألف جنيه استرليني أسبوعيا ليصبح أكثر اللاعبين حصولا على راتب في تاريخ النادي.

محمد صلاح يبقي مع ليفربول

كان “محمد صلاح” قد تحدث وأدلي ببعض التصريحات علي قناة نادي ليفربول عُقب توقيعه العقد الجديد وصرح “صلاح” بأنه سعيد بهذه الخطوة وأن هدفه الموسم الجديد هو تحقيق بطولة الدوري الإنجليزي, وبطولة دوري أبطال أوروبا وعندما تم سؤاله عن “ساديو ماني” صرح “صلاح” بأنه سيفتقد اللعب بجانب ساديو ماني وأنه أيضا متحمس للعب بجانب الوافد الجديد لنادي ليفربول اللاعب “داروين نونيز”.

يُذكر أن “صلاح” تُوج هدافا للدوري الإنجليزي الموسم الماضي برصيد 23 هدف, وفاز أيضا بجائزة الأكثر صناعة حيث صنع 13 هدف لزملائه وإجمالا شارك “محمد صلاح” في 254 مباراة في جميع المسابقات أحرز خلالهم 156 هدف, وصنع 58 هدف, ويُعد حاليا واحد من أفضل لاعبين العالم وأكثرهم شهرة.

محمد صلاح أثناء توقيع عقده الجديد مع ليفربول


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.