رسميا: شريف إكرامي يطلب الرحيل من النادي الأهلي

طلب شريف إكرامي حارس عرين النادي الأهلي الرحيل رسمياً عن النادي، ذلك بسبب استمرار الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارتن يول إستبعاد الحارس من المباريات حيث تحول من الحارس الأول للنادي إلي الحارس الرابع.

رسميا: شريف إكرامي يطلب الرحيل من النادي الأهلي 1 1/8/2016 - 1:29 ص

ويرجع سبب إستبعاد شريف إكرامي إلي سوء مستواه الذي ظهر عليه خلال المباريات، تسببه في هزيمة النادي الأهلي في أكثر من مباراة، من بين تلك المباريات مباراة”أسيك” التي تلقي فيها الحارس هدفا من خطأ ساذج في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وشهدت القائمة إضافة الحارس “أحمد عادل” المتألق خلال المباريات السابقة، إضافة الحارس الجديد للنادي الأهلي “محمد الشناوي” وإضافة الحارس “مسعد عوض” وتم إستبعاد شريف إكرامي لأسباب فنية.

يذكر أن شريف إكرامي صرح بأنه حارس مصر الأول بعد فوز الأهلي بالدوري رسمياً ليصتدم في المباراة التالية بأنه أصبح الحارس الرابع للنادي الأهلي.

يذكر أن النادي الأهلي يواجه نادي سموحة غداً في الكأس في مباراة تعتبر هي الأقوي بعد تدعيم صفوف كلا الفريقين، قد يظهر في تلك المباراة اللاعب الجديد للنادي الأهلي “على معلول”، اللاعب “عبدالله السعيد” الذي منعته الإصابة من المشاركة مع النادي الأهلي في المباريات.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.