رسمياً جيرارد بيكيه يعلن اعتزاله اللعب الدولي.. الدولي الاسباني قدمت كل ما لدي وحان وقت الراحة

اعتزال الدولي الاسباني جيرارد بيكيه اللعب الدولي كان أمرا غير متوقعا ولكن عامل السن يؤثر دائما حيث أعلن بيكيه اليوم اعتزاله اللعب الدولي بعد اخفاق منتخب اسبانيا في تحقيق أي انجاز في كأس العالم الأخيرة ولا حتى الوصول الي أدوار متقدمة في البطولة التي أقيمت في روسيا.

كابتن فريق برشلونة قدم مستويات متقلبة في أخر السنوات فلم يكن مستواه ثابتا ولم يقدم المطلوب منه وكان الكثير من الأشخاص يطالبون بأن يكون أزبيلكوتا هو اللاعب الأساسي للمنتخب وليس جيرارد بيكيه ولكن كما هو معلوم تواجد اللاعب في ريال مدريد أو برشلونة يعطيه أفضلية كبيرة لاللعب الدولي رغم تعالي الكثير من الأصوات التي طالبت بعدم تواجد بيكيه أساسيا.

القرار الذي اتخذه جيرارد بيكيه باعتزال اللعب الدولي ربما يكون أحد أفضل القرارات التي اتخذها في مسيرته فبكل الأحوال اللاعب لن يدرك كأس العالم المقبلة وهذا القرار سوف يمنحه فرصة لراحة أكبر من ضغط المباريات وهو ما سيساهم في تحسن مستوي اللاعب مع فريقه الحالي برشلونة ليستفيد النادي الكتلوني أيضاً من القرار الذي اتخذه كابتن فريقه.

ماذا بعد اعتزال جيرارد بيكيه؟ أعتقد أن مدرب منتخب اسبانيا لديه العديد من البدائل وان اعتزال بيكيه عجل بفرصة ظهور هؤلاء اللاعبين كأساسيين مع المنتخب الاسباني خاصة أن اللاعب أكد في المؤتمر الصحفي أن قراره لا رجعة فيه.

جدير بالذكر أن اللاعب الاسباني قد أصبح الكابتن الثالث لبرشلونة وضمن مكانا أسآسيا ضمن التشكيلة الأساسية التي سوف تشارك في مباراة السوبر الاسباني بين برشلونة واشبيلية والتي ستقام في مدينة طنجة المغربية


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد