رسميا.. بيع فريق الأسيوطي الأول لكرة القدم.. واسمه الجديد الأهرام

أعلن محمود الأسيوطي رئيس نادي الأسيوطي، بيع فريقه الموجود في الدوري الممتاز وذلك بشكل رسمي، وأنه سيتم تغيير اسمه إلى نادي الأهرام لكرة القدم.

فريق الأسيوطي

بيع الفريق الأول فقط لكرة القدم

وأوضح محمود الأسيوطي أن «عقد البيع سيكون فقط لفريق الأسيوطي الموجود في الدوري الممتاز، بينما كل ما يحتويه منتجع الأسيوطي من فنادق وملاعب وغيرهما ستكون تحت حوزتنا وليس لها علاقة ببيع الفريق الأول لكرة القدم».

بدء تطبيق عقود البيع خلال أيام

وقال رئيس نادي الأسيوطي خلال تصريحاته للصحفيين: «لله الحمد.. انتهينا أمس الأحد من توقيع العقود النهائية لبيع فريق كرة القدم الأول (الأسيوطي) وسيتم تطبيق العقود خلال أيام طبقا لما هو قانوني من إجراءات».

واستدرك «أن فريق الأسيوطي سبورت سيتم تغيير اسمه إلى الأهرام لكرة القدم، وأتمنى أن يزيد فريق الأهرام من قيمته التي وصل إليها ويصبح أفضل مما كان».

الأسيوطي لم يصرح باسم المالك الجديد

ولم يصرح محمود الأسيوطي رئيس النادي السابق باسم المالك الجديد.

ويذكر أن نادي الأسيوطي أصدر بيانا بالبيع رسميا، وهذا ما ينصف عليه محتواه:

«أعلن مجلس إدارة نادي الأسيوطي سبورت برئاسة م. محمود الأسيوطى وصول النادي لاتفاق نهائي مع الشركة التي تقدمت بطلب الشراء لفريق الأسيوطي الموجود في الدوري الممتاز مع تغيير اسمه إلى الأهرام لكرة القدم من الأسيوطي سبورت».

منتجع الأسيوطي تابع لإدارة الأسيوطي

عملية البيع تختص بالفريق الأول لكرة القدم دون المساس بمنتجع الأسيوطي بما يحتويه من فنادق وملاعب ومنشآت، وستظل تابعة لإدارة الأسيوطي.

وتمنى مسئولو الأسيوطي أن يحقق فريق الأهرام لكرة القدم الطفرة المنتظرة منه، وأن يزيد من قيمته الحالية في الدوري الممتاز، وأن يكون خير سلف لفريق الأسيوطي سبورت.

الأسيوطي يتمنى التوفيق للأهرام

وتعقد إدارة النادي الجديدة وإدارة الأسيوطي اجتماعا الأسبوع المقبل لتحديد ما تحتاج له الكوادر الموجودة بالنادي مع تمنيات الأسيوطي للأهرام بالتوفيق.