رسمياً أحمد فتحى يجدد للاهلى

قال الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي،   إن أحمد فتحي لاعب الأهلي ومدافع الفريق قام بتجديد عقده لمدة عامين.

رسمياً أحمد فتحى يجدد للاهلى 1 12/3/2018 - 1:39 م

حيث أن اللاعب حضر إلى منزله فجر اليوم، وقام بالتجديد قبل أن يحصل على إذن بالسفر إلى السعودية لأداء العمرة والعودة غدا، للانتظام في مران الفريق قبل السفر للجابون لمواجهة مونانا في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا. ونفي الكابتن سيد عبد الحفيظ أنه كان لدى أحمد فتحي أية مطالب،   حيث انه قالم بالتوقيع على بياض، تاركا للنادى للأهلي تقديره بالشكل المناسب الذي يليق به.

وأشار سيد عبد الحفيظ أن أحمد فتحى اخبره  انه لا يستطيع أن يرى نفسه بعيدا عن الأهلي وجماهيره

كان من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم الجاري مما يعطيه الحق للتوقيع إلى أي ناد للانضمام له في الصيف في صفقة انتقال حر.  وشهدت الأيام الماضية العديد من الجلسات بين اللاعب ومجلس الإدارة في ظل مبالغة فتحي في المطالب المادية للموافقة على التجديد وهو ما لم تقبله جماهير الاهلى  وقامت بالهتاف ضده هو وعبد الله السعيد خلال مواجهة مونانا الجابوني بذهاب دور الـ32 في دوري أبطال أفريقيا وطالبتهما بالرحيل.

 ارتدى أحمد فتحي تشيرت الأهلي في صيف 2007 قادما من شيفيلد الإنجليزي، وخاض فترتي إعارة في ناديي كاظمة الكويتي وهال سيتي الإنجليزي ورحل مجاناً إلى أم صلال القطري في صيف 2014 قبل أن يعود مرة أخرى في صيف 2015.

ولعب أحمد فتحى الظهير الأيمن مع النادي الاهلى  288 مباراة، سجل خلالهم 23 هدفا، وصنع 54 آخرين.