رسمياً.. محمد صلاح يعود إلى الدوري الإنجليزي مرة أخرى

بات الشعب المصري وعشاق لاعب منتخب مصر ” محمد صلاح ” ولاعب نادي روما الإيطالي، يحلمون بإتمام الصفقة التي تعتبر الأغلى في تاريخ ايطاليا، وهى انتقال الفرعون المصري إلى الدوري الانجليزي مرة أخرى، بعد تدأول الأقاويل حول انتقاله إلى نادى ” ليفربول ” الانجليزى، وانتشرت الأقاويل والأحاديث حول اتمام الصفقة من عدمها، حتى أصبح الآن الأمر واضحاً مكشوفاً علنياً واليكم التفاصيل.

رسمياً.. محمد صلاح يعود إلى الدوري الإنجليزي مرة أخرى 5 20/6/2017 - 3:22 م

محمد صلاح في ليفربول

وقع اللاعب المصري ” محمد صلاح ” منذ قليل عقد إتمام الصفقة الأغلى في تاريخ ايطاليا، والأغلى بالنسبة للاعب، وهى انتقاله إلى نادى ليفربول الإنجليزى، حيث بات اللاعب يحلم بإتمام هذه الصفقة، حيث تعد نقطة تحول رائعة في حياة اللاعب، وبالفعل وقع اليوم الثلاثاء الموافق العشرون من يونيو لسنة 2017، اللاعب المصري الدولي لاعب خط وسط منتخب مصر ولاعب روما الإيطالي، عقود انتقاله إلى نادي ليفربول الإنجليزي.

رسمياً.. محمد صلاح يعود إلى الدوري الإنجليزي مرة أخرى 1 20/6/2017 - 3:22 م

وجاء بالذكر أن الفرعون المصري قد انتقل إلى نادي ” ليفربول ” الإنجليزي بمبلغ خيالي قدره 40 مليون دولار أميركي، منهم 35 مليون دولار هو ثمن الصفقة بالإضافة إلى 5 مليون دولار هى حوافز إضافية، حيث تعد هذه الصفقة هى الأغلى في تاريخ الكالتشيو، وكما تدأول على احدى المواقع الاخبارية الكبرى، أن اللاعب المصري ” محمد صلاح ” اختار أن يرتدي القميص رقم 7 في نادى ليفربول الإنجليزي، ومن المقرر أن يتم عقد مؤتمر صحفي لتقديم اللاعب رسمياً قريباً.

رسمياً.. محمد صلاح يعود إلى الدوري الإنجليزي مرة أخرى 2 20/6/2017 - 3:22 م

ومن جانبه هنأ الإعلامي ” حسين ياسين ” الإعلامي بقناة ” بي أن سبورت ” الذي يتولى أخبار نادى روما الإيطالي، وذلك على حسابه الشخصي في تويتر اللاعب المصري محمد صلاح بسبب انتقاله لنادى ليفربول الإنجليزي، متمنياً من الله كل التوفيق له، واخيراً موقع نجوم مصرية يتمنى للاعب المصري محمد صلاح كل التوفيق والامنيات في مشواره الاحترافي الجديد مع نادى ليفربول الانجليزى.

رسمياً.. محمد صلاح يعود إلى الدوري الإنجليزي مرة أخرى 3 20/6/2017 - 3:22 مرسمياً.. محمد صلاح يعود إلى الدوري الإنجليزي مرة أخرى 4 20/6/2017 - 3:22 م


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.